الرئيسية > آش واقع > مخابز واخدة الدقيق المدعم من الدولة ودايرة ما بغات فالعيون فالعيد لكبير
12/08/2019 14:44 آش واقع

مخابز واخدة الدقيق المدعم من الدولة ودايرة ما بغات فالعيون فالعيد لكبير

مخابز واخدة الدقيق المدعم من الدولة ودايرة ما بغات فالعيون فالعيد لكبير

الوالي الزاز -كود- العيون /////
[email protected]

استهجنت فعاليات حقوقية اليوم الإثنين، تغاضي السلطات المحلية بالعيون كالعادة عن إستلهام تدابير احترازية بالتزامن والإحتفال بعيد الأضحى، وإكتفائها بغض الطرف عن معالجة بعض النواقص المتعلقة بالعيد.

واستنكرت الفعاليات غياب السلطات المحلية للعيون عن التفاعل مع شكايات المواطنين منذ سنوات حول التلاعب الحاصل في توفير الخبز على مستوى مخابز المدينة وكذا المحلات التجارية، إذ عرفت المدينة خصاصا كبيرا فيه نسبة للإقبال الكبير عليه وإغلاق المحال التجارية.

ونددت الفعاليات بما وصفته بعدم تحمل السلطات المحلية لمسؤوليتها متسائلة عن دورها في ضبط قانون العرض والطلب بخصوص المادة خلال الأعياد الدينية، ومدى جديتها في التصدي لأخطبوط الخبز على مستوى المدينة، والذي إستغل حاجة الساكنة للرفع من سعره للضعق بنقط معروفة في المدينة، مطالبين بضرورة التدخل العاجل خلال الأيام المقبلة لتوفير المادة الأساسية، حاثين على اتخاذ تدابير ردعية في حق جملة من المخابز المستفيدة من الدقيق المدعم والتي بادرت بشجع لإستغلال المواطنين.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري