الرئيسية > كود سبور > مارادونا دفنوه بلا القلب ديالو.. طبيب وصحفي أرجنتيني أكد هادشي ف الكتاب ديالو: دييكَو كان مبلي بكولشي والجسم ديالو كان صحيح عيا يقاوم تداعيات البلية ولو كان واحد أخور كون مات شحال هادي
22/11/2021 11:00 كود سبور

مارادونا دفنوه بلا القلب ديالو.. طبيب وصحفي أرجنتيني أكد هادشي ف الكتاب ديالو: دييكَو كان مبلي بكولشي والجسم ديالو كان صحيح عيا يقاوم تداعيات البلية ولو كان واحد أخور كون مات شحال هادي

مارادونا دفنوه بلا القلب ديالو.. طبيب وصحفي أرجنتيني أكد هادشي ف الكتاب ديالو: دييكَو كان مبلي بكولشي والجسم ديالو كان صحيح عيا يقاوم تداعيات البلية ولو كان واحد أخور كون مات شحال هادي

سعيد الحسوني – كود //

أجرت قناة “إل طريسي” الأرجنتينية حوارا مع الطبيب والصحفي نيلسون كاسطرو مؤلف كتاب “الحقيقة الكاملة عن صحة مارادونا” والتي كشف فيها عن حقائق مثيرة حول صحة وحياة النجم التاريخي للكرة العالمية.

وأغرب ما ذكره الصحفي نيلسون في هذا اللقاء التلفزي كان تأكيده على أن جثة مارادونا دفنت بدون قلب، أولا مخافة سرقته من طرف فصيل تشجيعي متعصب ينتمي لفريق “خيمناسيا لا بلاطا” كان قد أعلن عن عزمه استخراج قلب دييغو من قبره تقديسا له وتشريفا من أن يظل تحت التراب.

وحسب مؤلف الكتاب، فإن ثاني أسباب دفن جثة مارادونا بدون قلب هو الاحتفاظ به من طرف فريق الطب الشرعي المكلف بإعداد تقارير مفصلة حول سبب وفاته في إطار التحقيق الأمني الموسع المفتوح منذ وفاة مارادونا لتحديد ظروف رحيل الأسطورة الأرجنتينية.

الطبيب نيلسون تحدث في ذات المناسبة عن تفاصيل مثيرة أخرى حول صحة مارادونا، منها عدم توقفه أبدا عن الإدمان، مؤكدا أن الفتى المدلل للكرة الأرجنتينية كان “مدمنا على كل شيء” وإدمانه هذا كان يأكل من عمره وصحته يوما بعد يوما.

وقال نيلسون في كتابه إن مارادونا تمتع بجسم ذي مقاومة كبرى، حيث استطاع العيش حتى سن الستين رغم نمط عيشه المدمر، مضيفا أن شخصا آخر لو عاش حياة مارادونا كان مؤكدا سيتوفى قبل عمر ال60 متأثرا بمضاعفات الإدمان على المخدرات بكل أنواعها والكحول والسهر..

وأوضح الصحفي نيلسون كاسطرو أن كتابه جاء ثمرة مجهودات مضنية بذلها منذ وفاة مارادونا حيث نجح في الحصول على وثائق سرية بالغة الأهمية وملفات صحية من أرشيف السجل الطبي لمارادونا، وكذا استمع إلى مصادر طبية ظلت صامتة لمدة طويلة، وتحدثت إليه بشرط عدم الإفصاح عن هوياتها، كما نقل مضامين شهادات حصرية من مقربين من دييغو حكوا له عن عادات مارادونا الغذائية وعن هواياته وسهراته وعلاقته مع الإدمان بشتى أصنافه.

موضوعات أخرى

24/04/2024 13:00

گوتيريش غادي يتلاقى اليوم رئيس مجلس حقوق الإنسان الممثل الدائم للمملكة المغربية فجنيف عمر زنيبر

24/04/2024 12:30

البام غلب الأحرار فالانتخابات الجزئية فالجماعات الترابية.. واش تنسيق بيناتهم ولا توجاد لـ2026؟

24/04/2024 12:00

قرار بتجميد الكونط بونكير ديال بيكي بسباب التحقيق فصفقة سعودية لاستضافة السوبر الإسباني

24/04/2024 11:00

برنامج دعم السكن.. معطيات رسمية: 8500 استفدو وشراو ديور وكثر من 65 ألف طلب للدعم منهم 38 فالمائة عيالات

24/04/2024 10:49

البرلماني السابق البوصيري جابوه اليوم من حبس بوركايز لغرفة الجنايات الاستئنافية ففاس بعدما تحكم ابتدائيا بـ5 سنين نافذة ديال الحبس