الرئيسية > كود سبور > ماتش الماص والوداد اليوم ففاس.. إجراءات أمنية مشددة وإقبال كبير على ليبيي وتخوفات من مواجهات بين جمهور الفريقين
18/05/2022 15:00 كود سبور

ماتش الماص والوداد اليوم ففاس.. إجراءات أمنية مشددة وإقبال كبير على ليبيي وتخوفات من مواجهات بين جمهور الفريقين

ماتش الماص والوداد اليوم ففاس.. إجراءات أمنية مشددة وإقبال كبير على ليبيي وتخوفات من مواجهات بين جمهور الفريقين

مصطفى الشاذلي – كود سبور////

إجراءات أمنية مشددة تسبق المباراة التي ستجمع مساء اليوم الأربعاء فريق المغرب الرياضي الفاسي ونظيره الوداد الرياضي البيضاوي الذي حل لاعبوه وطاقمه التقني، أمس الثلاثاء، بالعاصمة العلمية، ونزلوا بإحدى الوحدات الفندقية بشارع علال عبد الله وسط العاصمة العلمية.

وكما عاينت “كود”، فإن مصالح ولاية أمن فاس اتخذت كافة الإجراءات والتدابير، وذلك بهدف تجنبد وقوع أحداث شغب كما وقعت في عدد من المناسبات، سيما في مباراة الماص والجيش الملكي بالرباط، والتي خلفت خسائر مادية جسيمة واعقال عدد من المتهمين.

وحسب ما أكدت مصادر مصاوية، لـ”كود”، فإن تذاكر هذه المباراة التي ستنطلق على الساعة السادسة والربع، بأرضية المركب الرياضي الكبير بالمدينة، في إطار مؤجل الجولة 23 من البطولة الإحترافية، لوحظ عليها إقبال كبير وغير مسبوق.

هذه التذاكر، حسب ما كشفت عنه مصادر “كود”، تراوحت أثمنتها ما بين بين 30 درهم للمدرجات المكشوفة، و100 درهم للمدرجات العادية، و500 درهم للمنصة الشرفية، فيما حددت إدارة الفريق عدد من الشروط لسحل الاعتمادات الصحفية الخاصة بهاد الماتش، ومن أبرزها البطاقة المهنية لسنة 2022.

أما إدارة فريق المغرب الرياضي فقد وجهت دعوات لعدد من المسؤولين المحليين، سيما السلطة المحلية وعدد من المصالح الخارجية، بالإضافة إلى الجماعة الحضرية التي حصلت على 20 دعوة، الشيء الذي أغضب مسؤولوها، وسارعت إدارة الفريق إلى طبع دعوات جديدة وتعمل على منها إلى عدد من المسؤولين الجماعيين.

مصدر مسؤول من داخل الفريق الفاسي قال لـ”كود” أنه يستحيل يبقى الفريق غير يطبع فالدعوات ويعطي، محذرا في نفس الوقت من استغلال التذاكر أو الدعوات لأغراض سياسية من طرف بعض المنتخبين، مشددا على أن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار ، مع الإشارة أن الجماعة الحضرية قدمت قبل أشهر قليلة دعما لـ”الماص” وبلغ 500 مليون سنتيم.

وتعرف العاصمة العلمية هذه الأيام ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة، وتراوحت زوال اليوم الأربعاء ما بين 37 و38 درجة، وينتظر أن ترتفع خلال الأيام القليلة الماضية بالمدينة والمناطق المجاورة لها.

موضوعات أخرى

28/03/2024 22:00

الأمير هشام العلوي عطا محاضرة فمعهد الدراسات السياسية فباريس على دور السياسة فالتقدم الاقتصادي فمنطقة الشرق الأوسط و دار مقارنة بين الانظمة ديال الخليج و ديال شمال افريقيا

28/03/2024 21:30

لاگوارديا سيپيل شدو جهادي صبليوني من أصل مغربي نشر رسائل مشفرة لدعم داعش وشروحات حول كيفية تصنيع المتفجرات

28/03/2024 21:05

ضوسي السمسرة القضائية.. غرفة الجنايات بكومناف حكمات على عصابة ريبكو ليفها قضاة ومحامين وسماسرة بالحبس والغرامة

28/03/2024 21:00

يكذب الإسلامي وهو يتحدث عن تفكك الأسرة في الغرب! نحن روحانيون وأسرنا متماسكة وأطفالنا يكبرون في الشارع بعناية إلهية

28/03/2024 19:50

الهاكا عطات دروس لـ”مومو” وهيت راديو: خاص احترام نزاهة البرامج وتكون مضامين اعلامية آمنة ويقظة و”المبادئ والقوانين” ماشي ترف

28/03/2024 19:30

جبن وزير النقل. سولوه على التطبيقات قال ليهم خاص موافقة الطاكسيات الكبار والصغار واخا شي وحدين مشوهين البلاد – فيديو

28/03/2024 19:00

الإعلام الجزائري خرج خبار فايك على نشر المغرب تصويرة للتراث الجزائي.. ومصدر لـ”كود”: كيف عارف كولشي السلهام مغربي

28/03/2024 18:30

الحشيش اللي شدو البارح وتقتل فيه بزناس طلع عندو علاقة بالحشيش لي لقاوه فسيدي رحال و”گود” جابت تفاصيل العملية