الرئيسية > آش واقع > ماء العينين في منزل بنكيران.. طلب الصلح أم بداية “وداع” البيجيدي؟
10/05/2019 18:30 آش واقع

ماء العينين في منزل بنكيران.. طلب الصلح أم بداية “وداع” البيجيدي؟

ماء العينين في منزل بنكيران.. طلب الصلح أم بداية “وداع” البيجيدي؟

كود الرباط//

علمت “كود” من مصادر مطلعة أن أمنة ماء العينين، القيادية في حزب العدالة والتنمية الإسلامي، والتي تراجعت أسهمها السياسية بعد “تسريب صور” تظهر فيها بدون “الحجاب الاسلامي”، زارت ليلة أمس الخميس 9 ماي 2019، عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، في بيته المتواجد بحي الليمون وسط العاصمة الرباط.

وحسب مصدر مطلع، فإن هذه الزيارة تأتي في “إطار مسلسل الصلح في شهر رمضان بين الإخوة المتخاصمين في حزب العدالة والتنمية”.

وطالبت ماء العينين من بنكيران مساعدتها في المحنة التي تمر منها على المستوى التنظيمي، خصوصا وأن مستقبلها السياسي في حزب العدالة والتنمية انتهى بعدما قررت الأمانة العامة للحزب، إبعادها من منصب النائب السابع لرئيس المجلس النواب، حيث صادقت على ترشيح مريم ايت بوجمعة، عضو الامانة العامة، في مكانها.

مهم على حسب مصادر “كود”، ماء العينين غالبا تنادم معها الحال وبغات تبقا ف الحزب، وعاقت باللعبة، واما باغا تسالي بشكل نهائي وتفرغ للعمل النقابي، خصوصا وأنه الى سالات ولايتها البرلمانية غاترجع لحجرة الدراسة وتقري التلاميذ ف ت خصص الفلسفة”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية