الرئيسية > كود سبور > لعابة الرجاء بداو التداريب فغياب عدد زملائهم مع انطلاق المرحلة الثانية من تخفيف الحجر الصحي – تصاور
25/06/2020 15:50 كود سبور

لعابة الرجاء بداو التداريب فغياب عدد زملائهم مع انطلاق المرحلة الثانية من تخفيف الحجر الصحي – تصاور

لعابة الرجاء بداو التداريب فغياب عدد زملائهم مع انطلاق المرحلة الثانية من تخفيف الحجر الصحي – تصاور

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

لعابة الرجاء بداو التداريب. فمع أولى ساعات بدء تفعيل المرحلة الثانية من مخطط تخفيف «الحجر الصحي» أجرى نجوم الفريق، صباح اليوم الخميس، أول حصة تدريبية، بمركب الوازيس، استعدادا لعودة منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، التي تقرر انطلاقتها، نهاية الشهر المقبل، بعد التوقف الاضطراري لكل الأنشطة الرياضية منذ منتصف مارس الماضي، بسب تفشي فيروس “كورونا”.

واستأنفت التداريب في احترام للبروتوكول الاحترازي الذي وضعته إدارة الجامعة، تجنبا لتفشي وباء (كورونا)، والتي أقرت بإجراء تمارين الفردية، تضم 5 لاعبين في نصف ملعب لمدة عشرة أيام، وبعد ذلك خوض التداريب الجماعية لمدة 20 يوما.

وعاد لاعبو النادي لملامسة عشب مركب الوازيس في غياب عدد من عناصره الأساسية، وعلى رأسهم الثنائي الكونغولي بين مالانغو وفابريس نغوما، المتواجدين حاليا في الكونغو، ولي قرر مسؤولي النادي مراسلة وزارة الخارجية لضمان عودتهما للمغرب في أقرب وقت، رفقة إلياس الحداد، الذي يتواجد في الديار الهولندية.

موضوعات أخرى

28/03/2024 10:00

تمويل مول “الشروق”. بوصوف باغي يخلع القضاء بالرسالة الملكية: غير خرج خبار التحقيق معاه نشر رسالة للملك فالفايسبوك وسبونوسوريزياها

28/03/2024 09:00

محكمة فالصبليون برأت المتهمين فقضية لكسيدة اللي ماتو فيها 8 ديال المغاربة ف اسبانيا عام 2008

28/03/2024 07:00

سمية الخشاب دخلات طول وعرض فبرنامج الكاميرا الخافية ديال رامز جلال: هادي جريمة كيعاقب عليها القانون

28/03/2024 03:00

السروال ديال مقدم برنامج بريطاني داير أزمة فكوريا الجنوبية.. ها شنو دارت القناة ديالهم- فيديو