الرئيسية > آش واقع > لجنة المالية دوزات بالإجماع مشروع المراقبة المالية للدولة على المنشآت العامة وها شحال من تعديل كان
27/01/2023 17:30 آش واقع

لجنة المالية دوزات بالإجماع مشروع المراقبة المالية للدولة على المنشآت العامة وها شحال من تعديل كان

لجنة المالية دوزات بالإجماع مشروع المراقبة المالية للدولة على المنشآت العامة وها شحال من تعديل كان

عمـر المزيـن – كود//

عقدت لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، اليوم الجمعة، اجتماعا خصص للتصويت على تعديلات مشروع قانون رقم 54.22 يقضي بتتميم وتغيير القانون رقم 69.00 المتعلق بالمراقبة المالية للدولة على المنشآت العامة وهيئات أخرى.

كما خصص للتصويت على مشروع قانون المذكور برمته، وذلك برئاسة محمد شوكي، رئيس لجنة المالية والتنمية الاقتصادية وحضور فوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية.

وقدم رئيس اللجنة التعديلات الواردة على نص مشروع قانون المتحدث عنه مع إبداء موقف الحكومة بشأنها، وقد بلغت عدد التعديلات المدلى بها 14 تعديلا، الحكومة: 2 تعديلات، الفريق الاشتراكي: 6 تعديلات، الفريق الحركي، فريق التقدم والاشتراكية، المجموعة النيابية للعدالة والتنمية: 6 تعديلات.

وبهذا فقد تم قبول 3 تعديلات تهم تعديلان (2) مقدمان من الحكومة وتعديل واحد(1) مقدم من الفريق الحركي، فريق التقدم والاشتراكية والمجموعة النيابية للعدالة والتنمية، مع سحب 11 تعديل، ليتم التصويت على مشروع قانون رقم 54.22 يقضي بتتميم وتغيير القانون رقم 69.00 المتعلق بالمراقبة المالية للدولة على المنشآت العامة وهيئات أخرى برمته بالإجماع.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات