الرئيسية > آش واقع > كَرسيف.. تنقيل عقابي لرئيس قسم الشؤون الداخلية فالعمالة وتحيدات ليه مسؤوليات كثيرة
19/08/2022 06:00 آش واقع

كَرسيف.. تنقيل عقابي لرئيس قسم الشؤون الداخلية فالعمالة وتحيدات ليه مسؤوليات كثيرة

كَرسيف.. تنقيل عقابي لرئيس قسم الشؤون الداخلية فالعمالة وتحيدات ليه مسؤوليات كثيرة

كود كرسيف //

علمت “كَود” أن حركة التنقيلات الواسعة التي أقدمت عليها وزارة الداخلية، أخيرا، قذفت برئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة كَرسيف إلى منطقة “إغرم” بضواحي عمالة إقليم تارودانت، مجردة إياه من صفة رئيس الشؤون الداخلية وتعيينه رئيس دائرة بهذه المنطقة الجبلية.

ويأتي هذا القرار بعد سلسلة من الاحتجاجات والمشاكل التي عرفها إقليم كَرسيف والتي لم تكن تجد المحاور القادر على الانصات للمواطنين والعمل على إيجاد حلول لقضاياهم، وتبرير القرارات الإدارية التي كانت محط رفض سكان بعض التجمعات غير اللائقة للسكن من قبيل “حمرية” واحتجاجات قبيلة “الزركان”.

كما ذكرت مصادر مطلعة ل”كَود” أن علاقة مسؤل الشؤون الداخلية بأغلب مرؤوسيه من رؤساء القيادات والدوائر كانت تتسم بالتشنج والشطط، خاصة القائد الذي شغل مهمة رئاسة قيادة جماعة “هوارة ولاد رحو”، الذين يحكي الكثير من زملائه وكذا أعوان السلطة المحلية أنه عانى الأمرين جراء السلوكات الاستفزازية لرئيس الشؤون الداخلية الذي غادر كَرسيف تحت ضغط نفسي.

كما لم تسلم زوجته وهي قائدة بدورها من التحرشات والاستفزازات وفبركة الأخبار الزائفة، التي جعلتها تطلب الانتقال الذي استفادت منه قبل حوالي سنتين.

كما عرف عن مسؤول الشؤون الداخلية السابق محاربته للكفاءات، ووقوفه في وجه المبادرات الإيجابية والجادة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:45

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”