الرئيسية > الزين والحداكة > كيديرو ليهم المخدرات فالشراب باش يغتاصبوهم.. ف بريطانيا العيالات ولاو يخافو يمشيو للابواط
24/10/2021 23:00 الزين والحداكة

كيديرو ليهم المخدرات فالشراب باش يغتاصبوهم.. ف بريطانيا العيالات ولاو يخافو يمشيو للابواط

كيديرو ليهم المخدرات فالشراب باش يغتاصبوهم.. ف بريطانيا العيالات ولاو يخافو يمشيو للابواط

بي بي سي//

قالت نائبة في مجلس العموم البريطاني إن النساء والفتيات “يشعرن بالرعب” من السهر خارج المنزل بسبب أساليب “شريرة” يتم استخدامها في محاولة للاعتداء عليهن.

وقد تحدثت آنا ماكمورين، وزيرة شؤون العدل للضحايا والشباب في حكومة الظل العمالية المعارضة، في أعقاب ظهور تقارير تتحدث عن تعرض نساء للحقن وتناول مشروبات أضيفت إليها المخدرات (بهدف تسهيل الاعتداء عليهن).

ودعت النائبة إلى بذل المزيد من الجهود لحماية الأشخاص الذين يرتادون الحانات والنوادي الليلية.
وقال اتحاد الشركات العاملة في قطاع الحياة الليلية إن أماكن السهر تعمل مع الشرطة والمجالس المحلية على “حماية الزبائن، وبخاصة النساء”.

وقالت ماكمورين، النائبة عن منطقة شمال كارديف، في مقابلة مع إذاعة بي بي سي ويلز: “أعتقد أننا جميعاً نعرف شخصاً يعرفُ شخصاً تعرض مشروبه لإضافة المخدرات إليه”.

وأضافت: “لكن يبدو الآن أن هذا الأمر قد انتقل إلى مستوى أكثر شراً حيث تتعرض النساء والفتيات لخطر الحقن بمادة ضارة”.
وقالت إن “الشيء الشرير حقاً هو أننا نعلم أن الهدف من ذلك هو إلحاق الأذى والاغتصاب… لذا فإنني أعتقد أننا نعلم بأن النساء والفتيات يشعرن بالرعب.”

وتعتزم النساء مقاطعة النوادي الليلية في بعض المدن، ومن بينها مدينة كارديف، عاصمة إقليم ويلز، يوم التاسع والعشرين من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وقالت ماكمورين إن ابنتها الكبرى، وهي طالبة جامعية، أبلغتها أنها وصديقاتها يأخذن احتياطات إضافية حيث أنهن “يشعرن بالخوف من الخروج بالليل”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني