الرئيسية > آش واقع > كورونا : 99 تقاسو بالفيروس فجهة العيون الساقية الحمراء
25/11/2020 14:50 آش واقع

كورونا : 99 تقاسو بالفيروس فجهة العيون الساقية الحمراء

كورونا : 99 تقاسو بالفيروس فجهة العيون الساقية الحمراء

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفاد مصدر طبي ل”كود”، أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا على مستوى جهة العيون الساقية، قد سجلت ارتفاعا خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية.

وكشف المصدر، أن عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد-19، قد بلغ إلى غاية منتصف نهار اليوم الأربعاء 99 حالة إصابة توزعت على الأقاليم الأربعة بالجهة، ويتعلق الأمر بأقاليم العيون والسمارة وبوجدور والطرفاية.

وأضاف المصدر، أن إقليم العيون سجل 73 حالة إصابة، فيما سجل إقليم السمارة 14 حالة، ثم بوجدور 10 حالات، بالإضافة لإقليم الطرفاية الذي سجل حالتين، وهي الإصابات التي تم إكتشافها ضمن منظومة الكشف المبكر عن الحالات.

وكانت السلطات المحلية بإقليم العيون، قد إتخذت سلسلة من التدابير للحد من تفشي وباء كورونا والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين، من قبيل التشديد بمداخل المدينة واغلاق الساحات والفضاءات العمومية وأسواق الخضر والفواكه على الساعة السابعة، ومنع بث المقابلات بالمقاهي، ثم اغلاق المحلات التجارية والمقاهي على الساعة التاسعة ليلا، والمراقبة الصارمة للتدابير الاحترازية على غرار ارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16