الرئيسية > كود-تيفي > كانو عطاوه بالظهر وفاش حتاجوه رجعو يتبحلسو عليه.. كَاد المالح قصف المنافقين: سامحتهم ولكن عندي الليستا – فيديو
11/04/2021 14:00 كود-تيفي

كانو عطاوه بالظهر وفاش حتاجوه رجعو يتبحلسو عليه.. كَاد المالح قصف المنافقين: سامحتهم ولكن عندي الليستا – فيديو

كانو عطاوه بالظهر وفاش حتاجوه رجعو يتبحلسو عليه.. كَاد المالح قصف المنافقين: سامحتهم ولكن عندي الليستا – فيديو

عفراء علوي محمدي- كود//

بعد اتهامات طالتو بالسرقة الأدبية، صرح كَاد المالح، الكوميدي اليهودي المغربي، أن بزاف ديال صحابو، من الفنانين، والكوميديين، خدلوه وقلبو عليه، فاش الأمور تصلحات رجعو ليه تاني.

هذشي قالو المالح، فلقاء ليه مع إيريك دوسار، فقناة RTL France، ووضح: “كنعرف ناس عطاوني بالظهر، ولكن كنعرف اللي كفس منهم، اللي عطاوني بالظهر إيه لكن فاش كلشي تقاد دارو دورة د360 درجة ورجعو، هذ النوع خايببن من لداخل”.

وفالفترة فاش كان المالح غارق اتهامات، هذ الناس، اللي منهم كوميديين مشهورين استغلو الفرصة وعايروه فبرامج تلفزية على الملأ، واخا كان كيحترمهم ويعاونهم، وفاش كيحتاجوه كيكون حاضر، وكيسلفهم الفلوس، وكانو كيرغبوه باش يحضر لبرامجهم.

وقال أن بعض هذ الناس، فاش شافو أن المالح باع تذاكر بزاف فالعروض ديالو الجاية، هضرو معاه بلا حشمة بلا حيا، وطلبو منو يلعبو فالجزء اللول دالعرض.

وصرح المالح أن صدمة هذ الكوميديين كانت كبيرة فاش مور هذشي كلو ضحك ليهم فوجههم وفتح ليهم قلبو وذراعو بحال إلى حتى حاجة ما كانت، ونهارو وحسو براسهم غلطو، وولاو مالآليز، “ولكن كيف قال تيري ليرميت: أنا كنسامح لكن عندي لاليست”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة