الرئيسية > كود-تيفي > قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب المحلات – تصاور وفيديو
26/06/2020 08:00 كود-تيفي

قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب المحلات – تصاور وفيديو

قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب المحلات – تصاور وفيديو

عبد الواحد ماهر – كود//

توفير المعقمات والمطهرات وارتداء  الزبائن للكمامات مع الحفاظ على شروط التباعد الاجتماعي هي ضرورات  قصوى أصبح أرباب المقاهي في الدار البيضاء يلتزمون بها ابتداء من اليوم .

في  مدارة حمام الفن الشهير  بمنطقة اسباتة في الدار البيضاء  تستمر حركة السير دؤوبة..حركة مرور الدراجات النارية والسيارات لا تنقطع في باتجاه شارع  النيل وشارع الشجر وصوب مركز المدينة ايضا.

قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب

Publiée par Goud.ma sur Jeudi 25 juin 2020

وبتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك ، شنت عناصر  السلطة المحلية بالدائرة الحضرية 16 بنمسيك حملة مراقبة مدى احترام التزام التجار واصحاب محلات الحلاقة والمقاهي لشروط السلامة الصحية،بعد عقد اجتماعات معهم امس الأربعاء لحثهم على العمل بتوفير المعقمات وغيرها.

و في مقهى بنعياد الصغيرة  المتاخمة لحمام الفن ، وقف يوسف خلف الكونترار يستقبل زبنائن المقهى الاوفياء اللذين غابوا عنه منذ قرار السلطات باغلاق المقاهي بداية الحجر الصحي.

وبالرغم من تواجد هذه المقهى في حي اسباتة الشعبي ،فإن أصحابها وضعوا طاولات متباعدة فوق كل واحدة منها قارورة كحول طبية للتعقيم في حين يتم تقديم المقهى للزبائن في أكواب بلاستيكية صغيرة ،بعد التخلي عن كؤوس الزجاج كإجراء احترازي اختياري للحد من تفشي كورونا .

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك