الرئيسية > آش واقع > قضية طبيب تطوان اللي لقاو فيه “كورونا فيروس” وسدات لكلينيك اللي كان خدام فيها. المندوب الإقليمي للصحة طار
24/03/2020 10:30 آش واقع

قضية طبيب تطوان اللي لقاو فيه “كورونا فيروس” وسدات لكلينيك اللي كان خدام فيها. المندوب الإقليمي للصحة طار

قضية طبيب تطوان اللي لقاو فيه “كورونا فيروس” وسدات لكلينيك اللي كان خدام فيها. المندوب الإقليمي للصحة طار

عمـر المزيـن – كود//

قرر خالد آيت الطالب، وزير الصحة، صباح اليوم الثلاثاء، إعفاء المندوب الإقليمي للصحة بمدينة تطوان، وتعويض مكانه بالنيابة الدكتور بولعيش رئيس مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بنفس المندوبية، في انتظار تعيين مندوب جديد.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن إعفاء المندوب الإقليمي للصحة، محمد وهبي، جاء بسبب قضية طبيب النساء والتوليد الذي أصيب بـ”كورونا” فيروس، الذي لم يلتزم بقواعد الحماية الصحية بشأن الوباء.

يشار إلى أن السلطات المختصوة كانت قد قررت السلطات إغلاق مصحة تطوان وعيادة الطبيب المذكورة، مع متابعته إداريا وقضائيا، قبل أن يصدر وزير الصحة قرارا قضي بإعفاء المندوب الإقليمي للصحة بالمدينة.

المندوب الاقليمي كان دار تقرير على هاد المصحة واتهم الطبيب باللي غير طبيب عام ماشي متخصص وباللي ما حتارمش الحجر الصحي باش رجع من مدريد باسبانيا. وقرر متابعتو وفتح بحث قضائي. هاد الشي تغير بعد كشف الطبيب انو متخصص وكشف على معطيات اخرى.

هاد الاعفاء فيه اعتراف من وزارة الصحة باللي دارت خطأ. نشوفو التحقيق القضائي فين غادي يوصل

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري