الرئيسية > آش واقع > قاضي التحقيق فمكناس هبط “سفاح بودربالة” لحبس تولال وها التهم الثقيلة اللي ضدو
03/01/2022 13:20 آش واقع

قاضي التحقيق فمكناس هبط “سفاح بودربالة” لحبس تولال وها التهم الثقيلة اللي ضدو

قاضي التحقيق فمكناس هبط “سفاح بودربالة” لحبس تولال وها التهم الثقيلة اللي ضدو

عمر المزين – كود //

حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة مكناس، تاريخ 24 يناير الجاري، للشروع في استنطاق تفصيليا “سفاح بودربالة” الذي ارتكب جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها عاملين بورش للبناء بمنطقة “بودربالة” التابعة ترابيا لإقليم الحاجب.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن الوكيل العام للملك تابع المتهم من أجل “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وتشويه جثة ومحاولة القتل العمد”، قبل أن يحيله على قاضي التحقيق الذي استنطق إعداديا وأودعه السجن المحلي تولال بمكناس.

وكانت منطقة “بودربالة” قد اهتزت قبل نحو 8 أيام على حادثة زرعت الرعب والهلع في نفوس الساكنة، حيث تم العثور على جثة شخصين تعرضا للذبح والتمثيل بجثتيهما.

وذكرت مصادر “كَود” أن الجثتين تعود إلى عاملين بورش بناء “دار الأم والطفل”، مشيرة إلى أنهما كان قد حلا بالورش المذكور للعمل هناك قادمين من مدينة مكناس قبل نحو أسبوع، قبل أن يعثر عليها المقاول المكلف ببناء الورش مذبوحين في ظروف غامضة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري