الرئيسية > تبركيك > فضيحة هزّات مستودع الأموات بفاس.. جثة تعطات لعائلة وهي ماشي ديالها وكانت غادي تدفن.. والمسؤول على المستودع لـ”كود”: المسؤولية ديال راجل الميتة ماشي حنا
20/06/2020 20:00 تبركيك

فضيحة هزّات مستودع الأموات بفاس.. جثة تعطات لعائلة وهي ماشي ديالها وكانت غادي تدفن.. والمسؤول على المستودع لـ”كود”: المسؤولية ديال راجل الميتة ماشي حنا

فضيحة هزّات مستودع الأموات بفاس.. جثة تعطات لعائلة وهي ماشي ديالها وكانت غادي تدفن.. والمسؤول على المستودع لـ”كود”: المسؤولية ديال راجل الميتة ماشي حنا

عمـر المزيـن – كود//

اهتز مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الغساني بفاس، اليوم السبت، على وقع فضيحة من العيار الثقيل، خلفت صدمة داخل عائلة لسيدة توفيت وكانت موضوعة بمستودع الأموات.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن إدارة المستودع وقعت في خطأ مهني، بعدما منحت جثة سيدة إلى أسرة أخرى لا علاقة لها بها، قبل أن يتم اكتشاف الأمر من قبل زوج صاحبة الجثة، الذي كان بصدد دفن شريكة حياته المتوفاة.

وأشارت المصادر إلى أن جثة هاد السيدة كانت غادي تتدفن من قبل عائلة معندها بيها حتى شي علاقة، مضيفة أن هاد الجثة رجعات لمستودع الأموات مجددا، وعاد تسلمات العائلة الجثة ديالها، حيث تم دفنها بإحدى مقابر المدينة.

في مقابل ذلك، حمل الدكتور يوسف الحدادي، المسؤول الإداري على المستودع المذكور مسؤولية ما وقع لزوج السيدة المتوفاة، مؤكدا في تصريح لـ”كود”، أنه هو من أخبر إدارة المستودع بأن الجثة تعود إلى زوجته.

وأشار المسؤول المذكور إلى أن زوج السيدة اللّي ماتت هو اللي دار الخطأ حقاش كان في وضعية ماشي هي هاديك نتيجة وفاة لمرا ديالو، وهو من أخبر إدارة المستودع بأن الجثة تعود لزوجته.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان