الرئيسية > آش واقع > فضيحة جنسية بطلها سعودي.. ها كيفاش استغل فاسية جنسيا وتزوج بها بالفاتحة
12/02/2020 19:50 آش واقع

فضيحة جنسية بطلها سعودي.. ها كيفاش استغل فاسية جنسيا وتزوج بها بالفاتحة

فضيحة جنسية بطلها سعودي.. ها كيفاش استغل فاسية جنسيا وتزوج بها بالفاتحة

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود”، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، حجزت أمس الثلاثاء، جواز سفر لمواطن سعودي، متهم بتعذيب عشرينية، تزوجها بالفاتحة واستغلها جنسيا، قبل أن يتركها عرضة للضياع، وتتقدم بشكاية ضده أمام النيابة العامة المختصة.

وأخلّت الشرطة القضائية، حسب مصادر “كود”، سبيل المتهم المسن المتزوج بثلاث نساء بالسعودية، أمس الثلاثاء، قبل دعوته من جديد اليوم الأربعاء لاستكمال الأبحاث التمهيدية معه، على ضوء الاتهامات الموجهة إليه من طرف الفتاة.

وقالت المصادر لـ”كود”، أن المتهم أوقف أثناء حضوره إلى منزل عائلة الضحية للتفاوض معهم حول إمكانية تنازلها عن شكايها في مواجهته، قبل اقتياده إلى مقر ولاية أم المدينة للشروع في الاستماع إليه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، قبل إخلاء سبيله مؤقتا، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية اللاّزمة.

واشتكت الضحية من المتهم السعودي الذي تزوجها بالفاتحة، بتعنيفها جسديا وجنسيا، وممارسة الجنس عليها بطرق شاذة وتحت الإكراه، مُخلاً بوعده إليها بالزواج منها رسميا، وترحيلها إلى الأراضي السعودية كزوجة رابعة، وهو حلم تبخر مع مرور الأيام.

موضوعات أخرى

18/04/2024 10:20

الدائرة الانتخابية فاس الجنوبية اللي معروفة بـ”دائرة الموت”.. 8 دالمرشحين كيتنافسو وعينهم على المقعد البرلماني لي كان عند البوصيري(صور)

18/04/2024 10:14

الغرفة الجنحية ففاس لغات قرار قاضي التحقيق وزادت تهم أخرى لـ”شبكة السطو على أراضي الدولة” اللي فيها قاضي التوثيق ومحامي وعدول وموظفين

18/04/2024 10:10

السفيرة بنيعيش لوسائل الإعلام الإسبانية: الجمارك التجارية غادي تبدا الخدمة والتعطال سبابو مشاكل تقنية

18/04/2024 09:30

هلال كيرد على ادعاءات عطاف بمجلس الأمن: المغرب استرجع الصحرا ديالو بشكل لا رجعة فيه

18/04/2024 08:00

سابقة. 3 لعابة الاسود فنص نهاية الشامبيانز ليگ وواحد على الاقل غيلعب الفينال فلندن