الرئيسية > كود سبور > فضيحة جديدة البطل ديالها نجم البارصا لويس سواريز – تصاور
25/09/2020 07:00 كود سبور

فضيحة جديدة البطل ديالها نجم البارصا لويس سواريز – تصاور

فضيحة جديدة البطل ديالها نجم البارصا لويس سواريز – تصاور

وكالات//

كشفت كل من صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية وصحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، أن مهاجم فريق برشلونة الإسباني الأوروغوياني لويس سواريز مشتبه في تورطه في فضيحة أخلاقية، متعلقة بالعش في امتحان اجتياز اللغة الإيطالية، قصد الحصول على الجنسية الإيطالية.

وذكرت الصحيفتان أن الشرطة الإيطالية فتحت تحقيقا باحتمالية حصول تلاعب باختبار اللغة الإيطالية، الذي سينال على إثره الأوروغوياني لويس سواريز الجنسية الإيطالية، وذلك بتسريب الإجابات والأسئلة للاعب من أجل أن ينجح في الامتحان.

حسب ذات المصادر، دفعت هذه الشكوك النيابة العامة في مدينة بيروجيا للطعن في النقاط التي حصل عليها مهاجم برشلونة الإسباني في إختبار اللغة الإيطالية، حيث أكدت وكالة الأنباء الإيطالية أن سواريز كان على علم بنوعية الأسئلة وحتى بالعلامات التي وضعت له قبل اجتياز الاختبار.

واجتاز سواريز الاختبار لكي يتمكن من الانضمام إلى صفوف بطل إيطاليا لتسع مواسم متتالية يوفنتوس، وذلك بعدما أخبره مدرب البارصا الجديد رونالد كومان أنه خارج مخططاته المستقبلية، قبل أن تفشل صفقة الانضمام إلى السيدة العجوز والتي صرفت أنظارها تجاه المهاجم الإسباني الفارو موراتا.

 

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي