الرئيسية > آش واقع > فضيحة البام فعهد بنشماش.. هزيمة تيار المحارشي ف شبيبة التراكتور وابتسام عزاوي خرجات من اللقاء كتبكي
15/03/2019 23:30 آش واقع

فضيحة البام فعهد بنشماش.. هزيمة تيار المحارشي ف شبيبة التراكتور وابتسام عزاوي خرجات من اللقاء كتبكي

فضيحة البام فعهد بنشماش.. هزيمة تيار المحارشي ف شبيبة التراكتور وابتسام عزاوي خرجات من اللقاء كتبكي

كود الرباط//

علمت “كود” من مصادر مطلعة أن تيار العربي المحارشي، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، المتمرد على الاتفاق اللي كان بين تيار بنشماش وتيار اخشيشن، تلقى اليوم صفعة قوية في المجلس الوطني لمنظمة شباب الاصالة والمعاصرة الذي انعقد يومه الجمعة بمدينة الرباط.

وحسب مصدر مطلع فإنه :”فعلى إثر النقاش الذي دار حول تشكيل لجنة تحضيرية للتهيئ للمؤتمر الوطني لشبيبة البام، قامت ابتسام عزاوي عضو المكتب السياسي والمحسوبة على تيار المحارشي، بالتدخل بصفتها ممثلة للأمين العام، مقترحة تأجيل تشكيل اللجنة التحضيرية وجعل دورة المجلس الوطني مفتوحة، فثار الحاضرون عليها رافضين هذا المقترح”، مضيفا :” كما منع الحاضرون خديحة الكور أبرز المساندين للعربي المحارشي، من نقاش الموضوع لانعدام الصفة.

والتجأ اعضاء المجلس الوطني لمنظمة شباب البام، للتصويت للحسم بين رأي تيار المحارشي وتيار الحموتي، حيث نال رأي تيار المحارشي ثلاثة اصوات فقط، ليتم تشكيل اللجنة التحضيرية للإعداد للمؤتمر.

وجراء نتيجة التصويت هاته، خرجت ابتسام العزاوي باكية.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم