الرئيسية > كود سبور > فضيحة اغتصاب رونالدو مريكانية.. نجم اليوفي فورطة
03/12/2018 03:00 كود سبور

فضيحة اغتصاب رونالدو مريكانية.. نجم اليوفي فورطة

فضيحة اغتصاب رونالدو مريكانية.. نجم اليوفي فورطة

كود سبور//

فضيحة اتهام رونالدو فقضية اغتصاب أمريكية قبل 9 سنوان بان فيها الجديد. بعد أسابيع من الهدوء الإعلامي، يبدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في ورطة بعد تسريبات جديدة.

فقد كشفت مستندات جديدة أن الفريق القانوني لرونالدو، حاول تغيير روايته بشأن الاتهام الذي توجهه كاثرين مايورغا للاعب البرتغالي بالاعتداء عليها جنسيا، في يونيو 2009.

وحسب المستندات التي نشرتها مجلة “دير شبيغل” الألمانية، فإن رونالدو “اعترف أن كاثرين قالت له (لا.. توقف) عدة مرات”، حسب إجاباته في شهر شتنبر من العام ذاته.

لكن في نسخة أخرى من المستندات، يقدم رونالدو إجابة أخرى في دجنبر 2009، منكرا أن المعلمة الأميركية قالت له أي شيء يدل على أنها ترفض إقامة علاقة معه.

وكان بيان سابق لبيتر كريستيانسين محامي رونالدو، قال إن الوثائق التي تنشرها المجلة الألمانية “مفبركة”، مدعيا “قرصنتها وتعديلها لإظهار كريستيانو جانيا».

لكن “دير شبيغل” ردت بأن المستندات “لا يمكن أن تكون مفبركة”، وقالت إن المستندات تظهر استخدام ممثلي رونالدو القانونيين لنفس جمل اللاعب التي يقر فيها باعتراض شريكته.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك