الرئيسية > آش واقع > فريق طبي بالعيون مشى لأخذ عينات من الشخصين لي تخالطو مع حالة بوجدور
02/04/2020 21:22 آش واقع

فريق طبي بالعيون مشى لأخذ عينات من الشخصين لي تخالطو مع حالة بوجدور

فريق طبي بالعيون مشى لأخذ عينات من الشخصين لي تخالطو مع حالة بوجدور

محمود الرگيبي – مكتب العيون //

بتعليمات مباشرة من والي جهة العيون، عبد السلام بكرات، توجه طاقم طبي متخصص بمدينة العيون، إلى حي ديريدك أين يوجد الشخصان اللذان تم وضعهما تحت الحجر المنزلي، واللذان ثبت أنهما من المخالطين لإحدى الحالتين المصابتين بفيروس كورونا بمدينة بوجدور.

وسيعمل الطاقم الطبي على أخذ عينات من المسالك التنفسية لهذين الشخصين، بغية إرسالها لمعهد باستور للتأكد من خلوهما من فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن السلطات المحلية بالعيون وفور علمها بوجود شخصين كانا من المخالطين للشخص الذي تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد بمدينة بوجدور، سارعت إلى إبلاغهما بضرورة لزومهما للحجر المنزلي لمدة أربعة عشر، كما تم تكليف رجلي سلطة بالمرابطة أمام المنزل وتلبية كافة احتياجاتهما، وذلك في إطار حرص السلطات المحلية على حصر لائحة المخالطين للحالتين التي أصيبتا بوباء كورونا ببوجدور.

ومن جانبها شرعت السلطات المختصة بمدينة بوجدور، في حصر لائحة المخالطين لهاتين الحالتين المصابتين بالفيروس، كما قامت بفرض حظر للتجوال بشكل كامل بكل من حي الخير وحي علال بن عبد الله أين يقطن هذان المصابان.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم