الرئيسية > آش واقع > فرانسا داخلة بخيط بيض بينا وبين الصبليون. لودريون هدر مع وزيري خارجية الدولتين وشكر المغرب وعجبو قرار الرباط ديال ملف القاصرين وهدر على “الثقة والشراكة”
03/06/2021 17:45 آش واقع

فرانسا داخلة بخيط بيض بينا وبين الصبليون. لودريون هدر مع وزيري خارجية الدولتين وشكر المغرب وعجبو قرار الرباط ديال ملف القاصرين وهدر على “الثقة والشراكة”

فرانسا داخلة بخيط بيض بينا وبين الصبليون. لودريون هدر مع وزيري خارجية الدولتين وشكر المغرب وعجبو قرار الرباط ديال ملف القاصرين وهدر على “الثقة والشراكة”

كود كازا ///

فرانسا داخلة بخيط بيض فالازمة بين مدريد والرباط. هادي كيقودها وزير خارجيتهم لودريون. اليوم اتصل بوزير خارجية المغرب بوريطة ووزيرة خارجية اسبانيا لايا گونزاليث.

بيان للخارجية الفرنسية قال ان بلاده كتمنى النفوس تهدا بعد ازمة سبتة. باريس بررت هاد المبادرة بالقول ان هناك علاقات قوية مع شركائنا في المغرب وفي اسبانيا.

واشاد زعيم الديبلوماسية الفرنسية بالمغرب وقال انه “شريك اساسي” للاتحاد الاوربي خاصة فقضية الهجرة وابدى رغبة بلاده فاستمرار وتقوية هذا التعاون.

باش فرانسا ترطب خاطرنا هدرات على قرار المغرب باستقبال كاع القاصرين اللي ما عندهمش مرافق فاوربا واشاد البيان بالقرار الملكي واعتبر هاد الالتزام المغربي يعكس رغبة مشتركة بين باريس والرباط بايجاد حل لهاد القضية. كما اشار ان هذه القضية بيد قضاء الاطفال وباللي غاديين يخدمو عليها.

وابدى رغبة فرنسا القوية للاستمرار فالتعاون مع الرباط في اطار “الثقة والشراكة”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان