الرئيسية > آش واقع > فاس.. قهاوي ديال الشيشة حصلو خدامين وخا حالة الطوارئ الصحية
22/04/2021 12:20 آش واقع

فاس.. قهاوي ديال الشيشة حصلو خدامين وخا حالة الطوارئ الصحية

فاس.. قهاوي ديال الشيشة حصلو خدامين وخا حالة الطوارئ الصحية

كود – مكتب فاس //

أحالت مصالح الشرطة بولاية أمن فاس، الأسبوع الجاري، على النيابة العامة المختصة، 5 أشخاص، يسيرون مقاهي، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بخرق أحكام حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة المواطنين للخطر وحيازة بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل بدون سند صحيح.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم، حسب مصدر أمني، على إثر عمليات المراقبة التي باشرتها عناصر الشرطة بمجموعة من الأماكن العمومية بمدينة فاس، حيث تم ضبط 67 شخصا، من بينهم 08 أشخاص، اشتبه تورطهم في استهلاك المخدرات بداخل 3 مقاهي تقدم الشيشة للزبائن بدون ترخيص، وفي ظروف لا تحترم شروط السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية.

وقد أسفرت التدخلات المنجزة خلال هذه العمليات الأمنية عن توقيف مسيري هذه المقاهي، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز كمية من مادة المعسل المهرب وأخرى من الفحم، علاوة على 30 قنينة شيشة.

هذا، وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الزبناء المضبوطين بداخل المقاهي لإجراءات البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري