الرئيسية > كود سبور > عموتة عيطت لـ24 لعاب للماتش ديال الجزائر من بينهم 14 من الوداد والرجاء…بانون وباعدي ما كاينينش
13/09/2019 21:00 كود سبور

عموتة عيطت لـ24 لعاب للماتش ديال الجزائر من بينهم 14 من الوداد والرجاء…بانون وباعدي ما كاينينش

عموتة عيطت لـ24 لعاب للماتش ديال الجزائر من بينهم 14 من الوداد والرجاء…بانون وباعدي ما كاينينش

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، عيط لـ24 لعاب للمشاركة في الماتش ديال الجزائر نهار 20 من هاد الشهر بملعب مصطفى الشاكر في البليدة، ضمن ذهاب التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى كأس إفريقيا للمحليين بإثيوبيا.

اللائحة ما فيهاش شي مفاجأة كبيرة، باستثناء غياب بدر بانون وعمر بوطيب بسبب الإصابة وعبد الكريم باعدي، لي حتا هو مضروب.

عموتة عيطت ل14 لعاب من الرجا والوداد والباقي من نهضة بركان والدفاع الحسني الحديدي وحستية أكادير وأولمبيك أسفي والجيش الملكي. وفي اللائحة 3 لاعبين كانوا مع المنتخب الاولمبي، لي تقصا أمام مالي الثلاثاء الماضي، وهم زكرياء الوردي ومحمد مورابيط وأشرف داري.

المنتخب المحلي غادي يدخل كونسونطراسيو نهار الاثنين فالرباط باش يستعد قبل ما يمشي نهار الخميس للجزائر.

وهادو لعابة لمن عيط عموتة ﺃﻧﺲ ﺍﻟﺰﻧﻴﺘﻲ وﺳﻔﻴﺎﻥ رﺣﻴﻤﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﻧﺎﻧﺎﺡ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺑﻨﺤﻠﻴﺐ وﺣﻤﻴﺪ ﺃﺣﺪﺍﺩ وﺯﻛﺮﻳﺎﺀ ﺍﻟﻮﺭﺩﻱ وأﺣﻤﺪ ﺭﺿﻰ ﺍﻟﺘﻜﻨﺎﻭﺗﻲ وﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻜﺮﺗﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﺍﻟﻜﻌﺒﻲ، وﺑﺪﻳﻊ ﺃﻭﻭﻙ وﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﺎﻫﻴﺮﻱ وﻳﺤﻴﻰ ﺟﺒﺮﺍﻥ وﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻟﺤﺪﺍﺩ وﺃﺷﺮﻑ ﺩﺍﺭﻱ من الوداد البيضاوي وزهير العروبي وعمر النمساوي وإسماعيل المقدم والعربي الناجي من نهضة بركان ومروان الهدهودي والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي وسفيان بوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير ومحمد المرابيط من أولمبيك أسفي ومحمد علي بامعمر من الجيش الملكي.

وهادو لعابة لمن عيط عموتة ﺃﻧﺲ ﺍﻟﺰﻧﻴﺘﻲ وﺳﻔﻴﺎﻥ رﺣﻴﻤﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﻧﺎﻧﺎﺡ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺑﻨﺤﻠﻴﺐ وﺣﻤﻴﺪ ﺃﺣﺪﺍﺩ وﺯﻛﺮﻳﺎﺀ ﺍﻟﻮﺭﺩﻱ وأﺣﻤﺪ ﺭﺿﻰ ﺍﻟﺘﻜﻨﺎﻭﺗﻲ وﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻜﺮﺗﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﺍﻟﻜﻌﺒﻲ، وﺑﺪﻳﻊ ﺃﻭﻭﻙ وﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﺎﻫﻴﺮﻱ وﻳﺤﻴﻰ ﺟﺒﺮﺍﻥ وﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻟﺤﺪﺍﺩ وﺃﺷﺮﻑ ﺩﺍﺭﻱ من الوداد البيضاوي وزهير العروبي وعمر النمساوي وإسماعيل المقدم والعربي الناجي من نهضة بركان ومروان الهدهودي والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي وسفيان بوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير ومحمد المرابيط من أولمبيك أسفي ومحمد علي بامعمر من الجيش الملكي.

موضوعات أخرى

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية