الرئيسية > ميديا وثقافة > علاش سفارة الصبليون فالرباط ما جبدات ما كذباتش “الموندو” وحگرات على الصحافة المغربية وعلاش بيانهم متناقض
09/04/2020 16:19 ميديا وثقافة

علاش سفارة الصبليون فالرباط ما جبدات ما كذباتش “الموندو” وحگرات على الصحافة المغربية وعلاش بيانهم متناقض

علاش سفارة الصبليون فالرباط ما جبدات ما كذباتش “الموندو” وحگرات على الصحافة المغربية وعلاش بيانهم متناقض

علي الصافي العيون كود ///

بيان سفارة اسبانيا بالرباط متخلف. فيه وقاحة على الصحافة المغربية. كنهدر على البيان اللي فيه نفات سفارة اسبانيا عندنا اقدام مدريد على مصادرة أدوية كانت موجهة للتصدير نحو المغرب.

علاش وقح. حقاش البيان جا فيه “سفارة إسبانيا بالمملكة المغربية تود أن توضح أن المعلومات التي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام المغربية والتي تفيد بأن إسبانيا قد تكون قد صادرت أدوية موجهة للتصدير نحو المغرب لا أساس لها”.

دابا هاد المقال نشراتو “الموندو“. فيه ان بلادهم حجزات الادوية. لمغاربة نقلو مقال منشور فجريدة اسبانية علاش ما رداتش هاد السفارة على المقال وما جبداتش كاع المقال. اش هاد الوقاحة. علاش تعتاقد ان الصحافة المغربية حيط قصير.

فبيان السفارة كاين تخلف. هو انها وضحات باللي “هذه المعلومات تشير إلى ثلاث دفعات محددة من الأدوية الموجهة للتصدير إلى المغرب، والتي رخصت الوكالة الإسبانية للأدوية بتصديرها نحو المملكة”

واضافت “في إسبانيا، كما في باقي البلدان، في ظل الحاجة الماسة إلى الأدوية، فإن الوكالة الإسبانية للأدوية يمكنها أن تفحص وتحجز، بشكل مؤقت، دفعات الأدوية الموجهة للتصدير من أجل تحليل إن كانت تستجيب للمعايير الجاري بها العمل”.

وهدر البيان باللي “في الحالة المحددة للمملكة المغربية، وكباقي الدول الأخرى، تم تطبيق الإجراء ذاته على الدفعات الثلاث المشار إليها”، مشددا على أنه بعد التحقق من ملاءمة الأدوية للمعايير السارية “تم الترخيص لكل الدفعات بالتصدير نحو المغرب”.

يعني مقال “الموندو” صحيح. ما كذبوش. مصدرهم ماشي سفارة بلادهم ولكن السلطات المكلفة بالادوية. وجا البيان حتى اللخر وقتل “اسبانيا لم تقم بمصادرة أية أدوية موجهة للتصدير نحو المغرب”.

التخربيق والتخلف باش يهدرو على مقالات وينساو الاصل. الاصل مقال اسباني فجريدة اسبانية

 

رابط المقال على الموندو الاسبانية

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي