الرئيسية > آش واقع > عصابة ديال الكَريساج ففاس تقدمات اليوم للوكيل العام.. فيها “المتفتف” و”طوغو” و”كويزا” اللي تكرفسو على الناس فبنسودة
17/05/2022 20:20 آش واقع

عصابة ديال الكَريساج ففاس تقدمات اليوم للوكيل العام.. فيها “المتفتف” و”طوغو” و”كويزا” اللي تكرفسو على الناس فبنسودة

عصابة ديال الكَريساج ففاس تقدمات اليوم للوكيل العام.. فيها “المتفتف” و”طوغو” و”كويزا” اللي تكرفسو على الناس فبنسودة

عمر المزين – كود //

أحالت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، اليوم الثلاثاء، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد بواسطة بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته.

وكان المشتبه فيهم، حسب مصدر أمني، الملقبون ب”المتفتف”، “طوغو”، “كويزا”، قد قاموا باقتراف سرقات مقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بمنطقة بنسودة بمدينة فاس.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على ضوء هذه القضايا عن تشخيص هوية المشتبه فيهم، حيث تم توقيفهم من قبل عناصر الأمن العمومي بعد مرور وقت وجيز من ارتكابهم هذه الأفعال الإجرامية سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي باشرته الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بنسودة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضايا، وكذا مدى تورطهم في قضايا مماثلة، قبل أن يتم تقديمهم للنيابة العامة، في حين تبقى العمليات والتدخلات الأمنية اليومية متواصلة من أجل التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم