الرئيسية > آش واقع > عامل تطوان ماعجبوش كلام عمدة المدينة وكَاليه: “الفوضى نتا سبابها وخلي عليك السلطة بعيدة على الصراعات السياسية”
11/07/2021 17:20 آش واقع

عامل تطوان ماعجبوش كلام عمدة المدينة وكَاليه: “الفوضى نتا سبابها وخلي عليك السلطة بعيدة على الصراعات السياسية”

عامل تطوان ماعجبوش كلام عمدة المدينة وكَاليه: “الفوضى نتا سبابها وخلي عليك السلطة بعيدة على الصراعات السياسية”

كود تطوان //

نبه عامل إقليم تطوان، عمدة المدينة إلى تجنيب السلطات المحلية التجاذبات السياسية لحزب العدالة والتنمية ومحاولة إقحامها في صراعاته مع باقي الفرقاء السياسيين بجماعة تطوان من أغلبية ومعارضة.

جاء ذلك في مراسلة وجهها العامل لرئيس جماعة تطوان، عقب دعوة الأخير السلطات المحلية لتوفير الحماية الأمنية لمقر جماعة تطوان بعد الأحداث التي عرفتها ندوة رئيسها لتقديم “حصيلته” على رأس الجماعة، دون أن يعمل على إشعار السلطات المختصة بتنظيمها.

وأوضح عامل الإقليم، أن تنظيم هذه الندوة تم دون بذل أي مجهود للتوافق مع مكونات المجلس الجماعي حول كيفية تنظيمها ومحتواها والأشخاص المسموح لهم حضورها.

وألقى عامل الإقليم باللائمة على رئيس جماعة تطوان محملا إياه مسؤولية الفوضى التي وقعت يوم الخميس الماضي أمام مقر الجماعة الحضرية.

وأرجع العامل أسباب تلك الفوضى إلى عدم إخبار المنظمين للسلطات بالنشاط الذي كان يعتزم تنظيمه والذي من شأنه أن يحظى بإقبال واسع، ودون اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها وفق حالة الطوارئ الصحية.

وحذر عامل الإقليم في مراسلته رئيس جماعة تطوان، محمد إدعمار، من خلق الخلافات وتغذيتها ومحاولة إقحام السلطة في أي تجاذب سلبي بين الأطراف المكونة للمجلس.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة