الرئيسية > آش واقع > عاجل.. المتهم الرئيسي فـ قضية التحرش ببنت ف طنجة تشد وتدار فـ الحراسة النظرية
15/09/2021 15:50 آش واقع

عاجل.. المتهم الرئيسي فـ قضية التحرش ببنت ف طنجة تشد وتدار فـ الحراسة النظرية

عاجل.. المتهم الرئيسي فـ قضية التحرش ببنت ف طنجة تشد وتدار فـ الحراسة النظرية

عمر المزيـن – كود – مكتب الرباط///

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق لإقدام الموقوف الثاني والرئيسي في هذه القضية على تجريد فتاة من ملابسها والتحرش بها جسديا بالشارع العام، فيما تكلف شخص آخر بتوثيق هذه الأفعال ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن أن هذه الواقعة تم تسجيلها بمنطقة “بوخالف” بمدينة طنجة، وأنها لم تشكل موضوع أي إشعار أو شكاية من طرف الضحية، في حين أسفرت عمليات التشخيص عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، وتوقيفه زوال اليوم الأربعاء ووضع تحت الحراسة النظرية.

وجاء توقيف المتهم الرئيسي في هذه القضية يوم واحد بعد توقيف القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوثيقها في شريط مصور ونشره بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر