الرئيسية > آش واقع > عاجل.. “البسيج” دخل على كراج فيه مواد متفجرة كان مخبعها زعيم الخلية الإرهابية المفككة مؤخرا عند اختو فتمارة
16/09/2020 18:30 آش واقع

عاجل.. “البسيج” دخل على كراج فيه مواد متفجرة كان مخبعها زعيم الخلية الإرهابية المفككة مؤخرا عند اختو فتمارة

عاجل.. “البسيج” دخل على كراج فيه مواد متفجرة كان مخبعها زعيم الخلية الإرهابية المفككة مؤخرا عند اختو فتمارة

عمـر المزيـن – كود الرباط//

أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأربعاء، أنه باشر عملية تفتيش في مرآب عمارة سكنية بتمارة توجد بها شقة مملوكة لشقيقة المشتبه فيه الرئيسي للاشتباه في وجود عربة للتبريد مملوكة للمعني بالأمر يحتمل أن تحتوي على مواد متفجرة وقابلة للاشتعال.

وكان “البسيج” قد فكك خلية إرهابية تنشط بعدد من المدن المغربية، وأسفرت إجراءات التفتيش وعمليات المسح والتمشيط، التي أجريت في محلات وشقق كان يستغلها المشتبه فيهم كأماكن آمنة وكقاعدة خلفية للدعم اللوجستيكي، عن حجز ثلاثة أحزمة ناسفة.

وتحتوي تلك الأحزمة الناسفة، حسب بلاغ للمكتب، توصلت به “كود”، على مجوفات لولبية لتحميل الأجسام المتفجرة، و15 قنينة تحتوي على مواد ومشتملات كيميائية مشبوهة، وصاعقين كهربائيين، ومعدات إلكترونية، ومساحيق كيميائية وأسلاك كهربائية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية