الرئيسية > آش واقع > عائلة محترمة هادي.. عائلة فحي الفرح بالرباط شرملات أمنيّين والقرطاس هو اللّي نفع معاهوم
17/10/2017 21:00 آش واقع

عائلة محترمة هادي.. عائلة فحي الفرح بالرباط شرملات أمنيّين والقرطاس هو اللّي نفع معاهوم

عائلة محترمة هادي.. عائلة فحي الفرح بالرباط شرملات أمنيّين والقرطاس هو اللّي نفع معاهوم

عمـر المزيـن:

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بحي الفرح، شخصا من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالعنف والضرب والجرح في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم والعصيان ومحاولة الفرار.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لإيقاف المشتبه فيه بحي الفرح بمدينة الرباط، يوم الإثنين الماضي، لتورطه في قضية تتعلق بالسرقة والعنف، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة رفقة أفراد من عائلته وأقاربه وبعض الأشخاص من الحي الذي يقطن به، وهو ما تسبب في إصابة ثلاثة شرطيين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأشار المصدر إلى أن مفتشا للشرطة اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصتين تحذيريتين، وذلك بعدما تمت محاصرة عناصر الأمن وتمكين المشتبه فيه من الفرار وهو مصفد اليدين، قبل أن تمكن التدخلات الميدانية والأبحاث المعمقة التي باشرتها مختلف الوحدات الأمنية التابعة لولاية أمن الرباط، من إيقاف خمسة أشخاص ممن سهّلوا فرار المعني بالأمر، وكذا الذين عرضوا عناصر الشرطة للخطر، ويتعلق الأمر بوالدة المشتبه فيه وشقيقته وثلاثة من معارفه.

كما أسفرت التحريات اللاّحقة عن تحديد مكان وجوده وإيقافه بعد مدة قصيرة من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما فتح بحث قضائي مع جميع المشتبه فيهم الموقوفين، البالغ عددهم إلى حدود الآن ستة أشخاص، وذلك في انتظار تقديمهم أمام العدالة، فور انتهاء إجراءات البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها