الرئيسية > آش واقع > طلاب مدرسة عليا بطنجة صاوبوا أبليكاسيون كتحمي الأطفال من الاختطاف.. براسلي صغير فاليد كيخبر الآباء بكل تحركاته وفيه بوطونا كيورك عليها فحالة الخطر..
01/04/2021 19:30 آش واقع

طلاب مدرسة عليا بطنجة صاوبوا أبليكاسيون كتحمي الأطفال من الاختطاف.. براسلي صغير فاليد كيخبر الآباء بكل تحركاته وفيه بوطونا كيورك عليها فحالة الخطر..

طلاب مدرسة عليا بطنجة صاوبوا أبليكاسيون كتحمي الأطفال من الاختطاف.. براسلي صغير فاليد كيخبر الآباء بكل تحركاته وفيه بوطونا كيورك عليها فحالة الخطر..

كود – طنجة//

تعاونوا خمسة ديال الطلبة منهم جوج بنات كيقراو ف مدرسة عليا فطنجة باش خرجوا تطبيق يساعد الأطفال على حمايتهم من الاختطاف.

التطبيق يعتمد أساسا على خدمة لوكاليزاسيون ديال غوغل وكيوضح للآباء أماكن وجود أبنائهم وكل تحركاتهم بدقة كبيرة ومباشرة.

وباش يخدم هاد التطبيق كيديروا الدراري فيديهم واحد البراسلي صغير وخفيف وزوين فيه ألوان مختلفة كيعطي المعلومات للتطبيق اللي كيحدد في كل ثانية التحركات ديالهم.

وفهاد البراسلي كاينة بوطونة صغيورة كيكليكي عليها الطفل عند إحساسه بالخطر أو عند توهانه أو عند حدوث أي مشكل يتطلب تدخل الآباء.

الطلبة اللي خدموا على عاد التطبيق كيستناو الدعم باش ينتجوه ويسوقوه وهوما فهاد الساعة كيف ما قالوا لكود لا ينتظرون الأرباح بقدر ما يسعون إلى المساهمة في التخفيف من جرائم اختطاف الأطفال والاعتداء عليهم.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم