الرئيسية > آش واقع > صندوق النقد الدولي للمغرب: برافو على التقدم اللي تحقق ف مجال الفاكسان ضد كورونا وخاص مواصلة البرامج الإصلاحية
17/04/2021 18:30 آش واقع

صندوق النقد الدولي للمغرب: برافو على التقدم اللي تحقق ف مجال الفاكسان ضد كورونا وخاص مواصلة البرامج الإصلاحية

صندوق النقد الدولي للمغرب: برافو على التقدم اللي تحقق ف مجال الفاكسان ضد كورونا وخاص مواصلة البرامج الإصلاحية

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أشادت كريستالينا كَيوركَييفا، المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، بالتقدم الذي حققه المغرب في مجال التلقيح، كما نوهت في لقاء لها مع كل من والي بنك المغرب، و وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، باستراتيجيته الاستباقية للتخفيف من تداعيات الأزمة الصحية وتحقيق الإقلاع الاقتصادي.

وأكدت كَيوركَييفا، أمس الجمعة، على عزم صندوق النقد الدولي والمجتمع المالي الدولي دعمَ الدول النامية في جهودها الرامية إلى تسريع وتيرة الإقلاع والتحول الاقتصادي وتعزيز القدرة على الصمود أمام الصدمات مستقبلا.

ودعت مديرة صندوق النقد الدولي المغرب إلى مواصلة برامجه الإصلاحية والاستفادة من الفرص الجديدة المتاحة خاصة في ميدان المناخ والتحول الرقمي.

وفي نهاية هذا الاجتماع، أكد الطرفان مجددا التزامهما وإرادتهما المشتركة المتمثلة في تعزيز علاقات التعاون بين المغرب وصندوق النقد الدولي وإنجاح تنظيم الاجتماعات السنوية لكل من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المرتقب عقدها بمراكش، في أكتوبر 2022.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري