الرئيسية > آش واقع > زماكري خلع درب باولاد مراح بعدما تيرا القرطاس من فردي ديال العاب القوى
29/07/2021 16:10 آش واقع

زماكري خلع درب باولاد مراح بعدما تيرا القرطاس من فردي ديال العاب القوى

زماكري خلع درب باولاد مراح بعدما تيرا القرطاس من فردي ديال العاب القوى

كود سطات//

تسبب سماع صوت رصاص من مسدس يستعمل في اعطاء انطلاقة العاب القوى صباح اليوم الخميس  ببلدية اولاد مراح باقليم سطات ،حالة استنفار  لجميع الاجهزة الامنية ،حيث حل قائد سرية درك سطات وفرقة من التشخيص القضائي وعناصر من التدخل السريع ،وعناصر المركز الترابي لدرك سيدي حجاج والسلطة المحلية وعناصر من الديستي الى مكان سماع صوت الرصاص .

وكشفت مصادر “كود ” . ان ظروف وملابسات النازلة تعود  حينما اشهر  شاب في عقد التاني ويعيش في المهجر بزنقة ابن سينا بمركز بلدية اولاد مراح صباح اليوم المسدس  واطلق رصاصة منه بزنقة ابن سينا بمركز بلدية اولاد مراح مخلفا حالة خوف ورعب في صفوف ساكنة الحي التي ابلغت مصالح الدرك الملكي بمركز سيدي حجاج بالحادث .

واضافت المصادر ذاتها ،ان بعد توصل مصالح الدرك بالخبر حل الى مكان النازلة ، وفتحت تحقيقا في الموضوع، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم ، وحجز المسدس واقتياده صوب مقر مركز درك سيدي حجاج من اجل تعميق البحث معه ،حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ومواصلة البحث مع المتهم .

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش