الرئيسية > آش واقع > ريزو ديال الشفرة دالطوموبيلات ف فاس تشد و تقدم للنيابة العامة
31/03/2021 13:25 آش واقع

ريزو ديال الشفرة دالطوموبيلات ف فاس تشد و تقدم للنيابة العامة

ريزو ديال الشفرة دالطوموبيلات ف فاس تشد و تقدم للنيابة العامة

كود – مكتب فاس //

أحالت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بنسودة بولاية أمن فاس، على النيابة العامة المختصة، أمس الثلاثاء، شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 26 و29 سنة، بعد أن اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات من داخل السيارات.

وكانت المصالح الأمنية قد توصلت بشكايات تتعلق بسرقات ممتلكات من داخل مركبات متنوعة، وبأماكن متفرقة بحي بنسودة، حيث تمكن المشتبه فيهما من سرقة مبالغ مالية وممتلكات شخصية من داخل مركبات تم فتحها بواسطة مفاتيح مزورة أو بكسر إحدى نوافذ الأبواب، ليتم القيام بالتحريات والأبحاث الميدانية والتقنية التي مكنت من إلقاء القبض عليهما في حالة تلبس وهما بصدد القيام بسرقة من داخل شاحنة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهما على أنظار المحكمة المختصة وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا مدى تورطهما في قضايا مماثلة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم