الرئيسية > آش واقع > مشرملين نوضو الروينة اليوم فـ برشيد.. بوليسي تيرا على جوج خوت مسلحين وطروفا من القرطاس جرحو مواطنين بالخطأ
13/07/2021 13:20 آش واقع

مشرملين نوضو الروينة اليوم فـ برشيد.. بوليسي تيرا على جوج خوت مسلحين وطروفا من القرطاس جرحو مواطنين بالخطأ

مشرملين نوضو الروينة اليوم فـ برشيد.. بوليسي تيرا على جوج خوت مسلحين وطروفا من القرطاس جرحو مواطنين بالخطأ

أنس العمري – كود //

روينة اليوم فمدينة برشيد. مفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة اضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شقيقين يبلغان من العمر 25 و30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، واللذان كانا في حالة اندفاع قوية ورفضا الامتثال وعرضا أمن المواطنين وسلامة موظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال أسلحة بيضاء.

وفي تفاصيل هذا التدخل، ذكر مصدر مطلع أن مصالح الأمن الوطني كانت توصلت بنداء عبر خط النجدة “19”، حول قيام المشتبه فيه الأول بإحداث خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بشارع إبراهيم الروداني، في حي ياسمينة بمدينة برشيد، مما استدعى تدخل دورية للشرطة التي واجهها المعني بالأمر بمقاومة عنيفة، آزره خلالها شقيقه الذي أصاب موظف شرطة بجروح في العنق والساعد باستعمال أداة حديدة عبارة عن (مدراة)، الأمر الذي اضطر معه هذا الأخير لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء.

وأمام رفض المعنيين بالأمر الامتثال، أطلق مفتش الشرطة الممتاز رصاصتين إضافيتين بشكل احترازي أصابت شظاياهما عرضيا مواطنين كانا متواجدين بالقرب من مكان هذا التدخل الأمني، مما استدعى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج بمعية موظف الشرطة المصاب.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتحييد الخطر الناتج عنهما فضلا عن حجز سيارة خفيفة بالإضافة إلى الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم