الرئيسية > كود سبور > رسميا. ميسي غادي يلعب في المغرب +اللائحة
08/03/2019 09:30 كود سبور

رسميا. ميسي غادي يلعب في المغرب +اللائحة

رسميا. ميسي غادي يلعب في المغرب +اللائحة

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

ميسي خدا القرار بشأن اللعب في المغرب. نجم فريق برشلونة الإسباني يتصدر قائمة “التانغو” المقرر الإعلان عنها مساء اليوم، الخميس، لخوض مباراتي فنزويلا والمغرب، في إطار الاستعدادات الجادة لكوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن ليونيل سكالونى، مدرب الأرجنتين، سيعلن مساء اليوم، الخميس، عن قائمة “التانغو” استعدادا لخوض وديتي فنزويلا والمغرب يومي 22 26 مارس على الترتيب. ويأتي على رأس القائمة ليونيل ميسي، الذي ينضم لأول مرة منذ خروج منتخب بلاده من دور الـ16 بكأس العالم 2018 أمام فرنسا.

وأوضحت الصحيفة أن قائمة الأرجنتين ستشهد عددا من المفاجآت، على رأسها عدم انضمام سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وجونزالو هيغواين لاعب تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى تواجد عدد من الأسماء المحلية.

الصحيفة كشفت أيضا أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حدد عددا من الشروط القاسية على منتخب المغرب من أجل الموافقة على مشاركة ليونيل ميسى قائد “التانغو” في المباراة الودية التي ستجمع الطرفين يوم 26 مارس الجاري بمدينة “طنجة.

وفيما يلي لائحة اللاعبين المدعويين:

الحراس: -أغوستين مارتشيسين (نادي أميريكا) – خوان موسو (أودينيسي) -إيستيبان أندرادا (بوكا) -فرانكو أرماني (ريفير بلايت) المدافعون: خيرمان بيزيلا (فيورينتينا الايطالي) – غابرييل ميركادو (سيفيا الاسباني) – خوان فويت( توتنهام الانجليزي) -نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) -والتر كانيمان (غريميو بورتو أليغري البرازيلي) – نيكولاس تاغليافيكو (أجاكس أمستردام) – ماركوس أكونا (سبورتينغ لشبونة) – غونزالو مونتيال (ريفير بلايت) – رينزو سارافيا (راسينغ كلوب) – ليساندرو مارتينيز (ديفينسا إي خوستيسيا). وسط الميدان : لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي) -غوايدو رودريغيز (أميريكا ميكسيكو الميكسيكي) – جيوفاني لو سيلسو (ريال بيتيس الاسباني) – مانويل لانزيني (ويست هام الانجليزي) – روبيرتو بيريرا (واتفورد الانجليزي) – ماتياس زاراتشو (راسينغ كلوب) – إيفان مارسوني (بوكا جونيور) – دومينغو بلانكو (ديفينسيا إي خوستيسيا) – رودريغو دي بول (أودينيسي الايطالي). المهاجمون: ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) – غونزالو مارتينيز (أطلانطا يونايتد الأمريكي) – باولو ديبالا (يوفونتوس الايطالي) – أنخيل كوريا (أتليتيكو دي مدريد الاسباني) – لوتارو مارتينيز (أنتير ميلان) – داريو بينيديتو (بوكا جونيورز) و ماتياس سواريز (ريفير بلايت).

Répondre

Transférer

موضوعات أخرى

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة

18/04/2024 18:30

تقارير : كونسورتيوم ميريكاني اختار المغرب لتدشين منصة صناعية كبيرة لتجميع الطيارات ديال الشحن

18/04/2024 18:20

الدورة 7 من معرض العمران للعقار بدات وعنوانها: برنامج دعم سكن الجديد فرصة عقارية لگاع المغاربة