الرئيسية > كود سبور > رسالة الاحتجاجات على حال الكوكب المراكشي وصلات.. الهضرة ما تكون غير مع الوالي
04/08/2022 17:00 كود سبور

رسالة الاحتجاجات على حال الكوكب المراكشي وصلات.. الهضرة ما تكون غير مع الوالي

رسالة الاحتجاجات على حال الكوكب المراكشي وصلات.. الهضرة ما تكون غير مع الوالي

أنس العمري – كود //

رسالة الاحتجاجات على حال نادي الكوكب المراكشي وصلات. الجهات المختصة، وفي مقدمتها السلطات المحلية، فهمت أن غضب عشاق الفريق كبير على الوضعية التي يوجد وعليه، ولن تهدأ ناره إلا ب”جلسة حوار” مع أعلى ممثل السلطة المركزية في عاصمة النخيل، ووضع معه النقاط على الحروف لإخراج الكوكب من الأزمة التي يمر منها.

وذلك كان مضمون الميساج الذي تلقته، أمس الأربعاء، في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها “كريزي بويز”.

فمقابل ما كابدته عناصر الأمن من عناء لضمان مرور هذه الاحتجاجات بلا مشاكل وبعيدا عن أي أحداث قد تخرج ظروف خوضها عن السيطرة، في ظل الإنزال الكثيف للأنصار للتنديد بالمستوى الذي وصل إليه النادي، واجهت السلطات صعوبة في محاورة الغاضبين.

هذه الصعوبة تجلت، وفق ما علمته “كَود”، في رفض المحتجين التجاوب مع الدعوة إلى اختيار 5 ممثلين عنهم للتحاور مع مسؤول بولاية جهة مراكش.

وطالبوا، في المقابل، حسب معطيات “كَود”، لقاء والي جهة مراكش ـ آسفي، كريم قسي لحلو، على اعتبار أنه الساهر الأول على تدبير شؤون المدينة.

ليرهن بذلك هذا الشرط التخفيف من جو المشهد الرياضي المشحون بالتوتر بالمدينة، حيث الآن الكرة في ملعب والي الجهة لطي صفحة هذا الغضب الذي يبقى شكل التعبير عنه مفتوحة على سيناريوهات عديدة.

يذكر أنه جرى تسجيل إيقافات خلال الوقفة التي جاءت للتنبيه بالوضع الكارثي الحالي للكوكب المراكشي، الذي نزيل، في الموسم الماضي، لقسم الهواة، بعدما احتل المركز الأخير في بطولة القسم الثاني برصيد 28 نقطة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس