الرئيسية > آش واقع > رد صارم من القوات المسلحة الملكية على إستفزازاتهم.. 3 ديال القتلى من البوليساريو حدا تفاريتي شرق الجدار 
19/04/2021 20:30 آش واقع

رد صارم من القوات المسلحة الملكية على إستفزازاتهم.. 3 ديال القتلى من البوليساريو حدا تفاريتي شرق الجدار 

رد صارم من القوات المسلحة الملكية على إستفزازاتهم.. 3 ديال القتلى من البوليساريو حدا تفاريتي شرق الجدار 

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

نقلت مصادر تابعة لجبهة البوليساريو، مساء اليوم الإثنين، مقتل 3 مسلحين تابعين للجبهة شرق الجدار الرملي، بالإضافة لإصابة آخر.

وتشير المعطيات الواردة، أن مسلحين تابعين “للناحية العسكرية الثانية لجبهة البوليساريو”، كانوا بصدد إستفزاز القوات المسلحة الملكية قرب منطقة تفاريتي شرق الجدار اليوم الإثنين، قبل أن يعمد عناصر القوات المسلحة الملكية على وضع حدٍّ لتلك الإستفزازات برد صارم، كبّد المسلحين حصيلة ثقيلة، أسفرت عن مقتل كل من البشير محمد لمين ابجيجة، ومحمد لمين سيدي سالم الصديق، فضلا عن سيد احمد أحمد العرابي، وفقا لمصادر مطلعة لـ “گود”.

وتعتمد القوات المسلحة الملكية المغربية على طول الجدار مقاربة حازمة في التعاطي مع أية إستفزازات من طرف مسلحي جبهة البوليساريو، وذلك في سبيل الذود عن الوحدة الترابية للمملكة وإيقاف أي تحركات للبوليساريو شرق الجدار الرملي، خاصة بعد تنصلها من إتفاق وقف إطلاق النار الموقع سنة 1991.

ويشار أن المملكة المغربية تؤكد أن المنطقة لا تعيش حرب، بيد أن القوات المسلحة الملكية المغربية مستعدة في أي وقت للرد على أية إستفزازات شرق الجدار، والتي تستهدف أمن وإستقرار البلاد والمواطنين المغاربة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك