الرئيسية > آش واقع > ردو البال.. يوعابد لـ”كَود”: الجو غايكون بارد بزاف وها فين غادي تطيح الشتا
23/11/2021 18:30 آش واقع

ردو البال.. يوعابد لـ”كَود”: الجو غايكون بارد بزاف وها فين غادي تطيح الشتا

ردو البال.. يوعابد لـ”كَود”: الجو غايكون بارد بزاف وها فين غادي تطيح الشتا

عمر المزين – كود //

توقعت الأرصاد الجوية أن تكون السماء غائمة مع نزول أمطار ضعيفة بمنطقة طنجة، الريف الغربي و اللوكوس، فضلا عن مرور سحب ستعطي قطرات مطرية متفرقة بكل من سايس، الأطلس المتوسط و جنوب الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا في باقي المناطق.

وبالنسبة لتوقعات الحالة الجوية ليوم غد الثلاثاء فقد ذكر الحسين يوعابد المسؤول على التواصل بالمديرية العامة للأرصاد الجوية أن الحالة الجوية عامة ستتميز بطقس بارد مع يابنس تكون صقيع محلي بمرتفعات الأطلس، الريف، الجنوب الشرقي و جنوب المنطقة الشرقية.

كما ستنزل أمطار وزخات، حسب يوعابد لـ”كَود”، بكل من منطقة سايس، الريف، الغرب، الشاوية دكالة عبدة، الأطلس المتوسط  السواحل، والسهول ما بين القنيطرة والصويرة، هضاب الفوسفاط وشمال المنطقة الشرقية، فضلا عن نزول بعض قطرات مطرية المتفرقة بالريف والواجهة المتوسطية.

وستكون السماء غائمة جزئيا بمنطقة طنجة وقليلة السحب في باقي مناطق المملكة، مع هبوب رياح قوية نوعا ما في بعض الأحيان ستهم طنجة، المنطقة الشرقية، الأطلس والسواحل الوسطى.

وبالنسبة لكمية الأمطار المسجلة خلال الـ24 ساعة الماضية فقد سجلت شفشاون 13 ملم، طنجة 9 ملم، العرائش 2 ملم، القنيطرة 1 ملم وأقل من ملم في كل من الرباط المدينة وبنسليمان.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة