الرئيسية > آش واقع > رئيس جامعة القاضي عياض منع عضو منتخب من حضور اجتماع للمجلس
19/01/2020 15:30 آش واقع

رئيس جامعة القاضي عياض منع عضو منتخب من حضور اجتماع للمجلس

رئيس جامعة القاضي عياض منع عضو منتخب من حضور اجتماع للمجلس

أنس العمري –كود///

منع رئيس جامعة القاضي عياض، حسن احبيض، الأستاذ-الباحث بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأسفي الدكتور سعد بنداود من حضور أشغال اجتماع مجلس جامعة القاضي عياض الذي انعقد، أول أمس الجمعة، بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بآسفي.

المنع، وفق ما توفر لـ “كود” من معطيات، جرى أمام أعين عامل إقليم آسفي الحسين شاينا، علما أن سعد بنداود عضو منتخب في مجلس الجامعة لجامعة القاضي عياض وعضو منتخب في مجلس المؤسسة للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأسفي بقوة القانون المنظم لهذه الانتخابات في انتخابات 23 نونبر 2017 كممثل للأساتذة الباحثين الذين ينتمون إلى نفس الإطار الذي ينتمي إليه للفترة الممتدة 01/01/2018 إلى 31/12/2020.

وحسب ما أدلى بها شهود حضروا الواقعة، فإن سعد بنداود أراد أن يدخل كباقي أعضاء المجلس إلى قاعة الاجتماعات إلا أنه تفاجأ بمنعه من الدخول، الشيء الذي دفعه إلى التوجه إلى عامل إقليم آسفي الذي كان يتواجد إلى جانب رئيس جامعة القاضي عياض بمقر إدارة المدرسة العليا للتكنولوجيا طالبا منه التدخل لإنصافه، بعد توجيه أسئلة إلى إلى حسن احبيض أمامه عن سبب منعه من الدخول وحرمانه من ممارسة حقوقه الدستورية والوطنية.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم