الرئيسية > تبركيك > دونالد ترامب.. لجنة الانتخابات حبسات لونكيط ف الضوصي ديال محاولة الرئيس السابق “يرشي” ممثلة پورنو
09/05/2021 02:00 تبركيك

دونالد ترامب.. لجنة الانتخابات حبسات لونكيط ف الضوصي ديال محاولة الرئيس السابق “يرشي” ممثلة پورنو

دونالد ترامب.. لجنة الانتخابات حبسات لونكيط ف الضوصي ديال محاولة الرئيس السابق “يرشي” ممثلة پورنو

وكالات //

أغلقت لجنة الانتخابات الفيدرالية في الولايات المتحدة تحقيقاً حول ما إذا كان الرئيس السابق دونالد ترامب قد انتهك قانون تمويل الحملات الانتخابية في انتخابات عام 2016.

وثارت مزاعم حينها بأن ترامب طلب من محاميه دفع أموال إلى ممثلة أفلام البورنو “ستورمي دانيلز”، مقابل عدم الحديث عن علاقة مزعومة بينهما.

وسُجن محامي ترامب، مايكل كوهين، في وقت لاحق بعد إدانته بتهم عدة.

وأعلنت لجنة الانتخابات الفيدرالية – وهي الجهة التنظيمية المسؤولة عن إنفاذ قانون تمويل الحملات الانتخابية – إغلاق القضية يوم الخميس.

وجاء هذا بعدما وصلت اللجنة، المنقسمة بالتساوي بين الديمقراطيين والجمهوريين، إلى طريق مسدود بشأن اتخاذ قرار بخصوص القضية، خلال اجتماع مغلق في فبراير.

وتساوت نتيجة تصويت اللجنة 2-2، وذلك بعد شهور من صدور تقرير داخلي رجّح وجود “أسباب للاعتقاد” بأن حملة ترامب انتهكت عمداً قانون تمويل الحملات الانتخابية.

وقال العضوان الجمهوريان باللجنة، اللذان صوتا لصالح إغلاق القضية، إنهما خلُصا إلى أن المضي قدما في التحقيق لن يكون “أفضل استخدام لموارد الوكالة”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة