الرئيسية > آش واقع > دورة الثالثة للأبواب المفتوحة منشطة البوليس. حالة انتشاء ففضاء التظاهرة بعد قرب تجاوز سقف 500 ألف زائر
06/10/2019 16:30 آش واقع

دورة الثالثة للأبواب المفتوحة منشطة البوليس. حالة انتشاء ففضاء التظاهرة بعد قرب تجاوز سقف 500 ألف زائر

دورة الثالثة للأبواب المفتوحة منشطة البوليس. حالة انتشاء ففضاء التظاهرة بعد قرب تجاوز سقف 500 ألف زائر

أنس العمري ـ كود//

دورة الأبواب المفتوحة في طنجة منشطة البوليس. وكيرجع السبب في ذلك إلى التوافد الكبير جدا على فضاء التظاهرة في ساحة «ملاباطا» في عاصمة البوغاز، والتي تختتم اليوم الأحد.

وحسب ما أكده مصدر مطلع، لـ «كود»، فإن التوقعات تسير في تجاه  تسجيل محدل قياسي يتجاوز 500 ألف زائر من مختلف الأعمال والشرائح للاجتماعية.

وما ميز هذه الدورة هو الإقبال الكبير لتلاميذ المؤسسات التعليمية على هذه التظاهرة، حيث عاشوا أجواء استثنائية ستظل راسخة في أذهانهم لكونهم حظوا بتعامل راق من طرف عناصر أسرة الأمن، كما أنها كانت فرصة لهم للاطلاع على المهام التي تطلع بها مصالح الأمن، إلى جانب مشاركتهم في أنشطة ترفيهية، ومتابعة عروض احترافية لعدد من الفرق.

ويندرج تنظيم هذه الأيام من الأبواب المفتوحة، التي تمتد على مدى 5 أيام، ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني للانفتاح على محيطيها المجتمعي، ولتمكين المواطن من الاطلاع على آليات التحديث المعتمدة لضمان أمن المواطنين والممتلكات وحفظ النظام العام.

كما تجسد هذه الدورة إرادة المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز وترسيخ القرب من المواطن، ولتسليط الضوء على الجهود المبذولة على مختلف المستويات الأمنية، وكذا سعيها لتقديم خدمات ذات جودة رفيعة تستجيب لتطلعات السكان في مجال الأمن، وفقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب