الرئيسية > آش واقع > درابور وخو الملك.. البوزيدي مسؤول الحركة الشعبية بالعرايش لـ”كود”: تم إدراج اسم مولاي رشيد فالتسجيلات وها القصة كاملة
04/05/2021 11:30 آش واقع

درابور وخو الملك.. البوزيدي مسؤول الحركة الشعبية بالعرايش لـ”كود”: تم إدراج اسم مولاي رشيد فالتسجيلات وها القصة كاملة

درابور وخو الملك.. البوزيدي مسؤول الحركة الشعبية بالعرايش لـ”كود”: تم إدراج اسم مولاي رشيد فالتسجيلات وها القصة كاملة

كود الرباط//

قال مصطفى البوزيدي الكاتب المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش، في تصريح لـ”كود”،  إدراج إسم أخ الملك في الموضوع تسريبات صوتية نسبت إلي، تم إضافته”، موضحا :”لم أقل بأن درابور شركة لمولاي رشيد و الدعوة بهم لله”.

وأوضح البوزيدي لـ”كود” :”يصعب الرد على أوديو مسرب معدل على مقاس و مزاج ما يريده الخصم، الخصم الذي قام بتحريف كلامي من خلال اقتناص جمل على مقاسهم و القفز على أخرى وهي محاولة مكشوفة الهذف منها تغيير المعنى لاثارة الانتباه”.

وتابع :”فالمكان كان بيت خاص لاحد الاصدقاء حيث كان مكان التسجيل الغير مرخص له، فالنقاش آنذاك كان يروم فقط حول الترافع عن أرباب الشاحنات و أصحاب الصيد التقليدي ثم ما جرى بين مكتبنا و شركة درابور “.

وقال البوزيدي لـ”كود” :”إلا أنني فوجئت بهذا التسريب كما فوجئت بإدراج إسم الملك في الموضوع ، وبالمناسبة سنندد باستغلال اسم الملك في تصفية الحسابات السياسية و سنتقدم بشكاية كمتضررين للنيابة العامة لفتح تحقيق في الموضوع”.

وأضاف المتحدث :” السبب وراء هذه التسريبات هو ارتفاع شعبيتي بشكل ملفت داخل الأحياء التي حاولت الأحزاب دخولها، و هو الأمر الذي أزعجهم كثيرا و هو نفس الأمر الذي يحفزنا لنستمر فيما نحن ماضون فيه”.

يشار إلى أن التسجيل الصوتي المنسوب لنفس المسؤول فالحركة الشعبية جبد فيه الأمير مولاي رشيد، وقال بلي هو شركة درابور ديال تجفيف الرمال، تابعة لمولاي رشيد.

ذات المسؤول نفى يكون جبد الامير مولاي رشيد، في تصريحات صحفية متفرقة.

موضوعات أخرى

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة