الرئيسية > آش واقع > دابا اشنو نساينو من مندوب الصحة فالعيون. سبع شهور ما عمرو عطا معطيات وخلا الاشاعة تنتاشر على كورونا وهرب من الأسئلة
18/11/2020 12:20 آش واقع

دابا اشنو نساينو من مندوب الصحة فالعيون. سبع شهور ما عمرو عطا معطيات وخلا الاشاعة تنتاشر على كورونا وهرب من الأسئلة

دابا اشنو نساينو من مندوب الصحة فالعيون. سبع شهور ما عمرو عطا معطيات وخلا الاشاعة تنتاشر على كورونا وهرب من الأسئلة

الوالي الزاز كود العيون ////

[email protected]

تهرب المدير الجهوي للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، علي الهواري من الإجابة عن سؤال وجهته له “كود” بخصوص عدم التواصل والتعتيم المفروض على الوضعية الوبائية بجهة العيون الساقية الحمراء منذ بداية جائحة كورونا.

ولم يقدم المدير الجهوي للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، علي الهواري أي إجابة أو تبريرات بخصوص السؤال الموجه له فيما تعلق  بغيابه عن التواصل وبسط الأرقام الحقيقية حول الوضعية الوبائية للجهة، وعدد الحالات والمشاكل التي يعانيها قطاع الصحة.

ولم يكلف المدير الجهوي للصحة نفسه عناء الإجابة مفضلا التغاضي والمرور لسؤال آخر  في تجسيد جديد للتعتيم الإعلامي المفروض ورفضه الإنخراط والمساهمة في تنوير الرأي العام المحلي الذي أصبح عُرضة للإشاعة والمغالطات.

دابا هاد المندوب الجهوي ما فيدوش وما عندوش أجوبة على الوضع الصحي فجهة العيون الساقية الحمراء، وكان كيصحاب ليه غادي يتحطو ليه أسئلة ديال ألف باء باش يتبورد ويروج لداكشي لي بغا ويعطينا لعكر على الخنونة.

هاد المندوب سبع شهور وهو غايب ما كيجاوبش على التيليفون وما كيبغيش ينور الرأي العام ويحارب الإشاعة بحال كَاع القطاعات الوزارية لي انخارطات فهاد الفعل الوطني ودابا جاي باش ينقي الأسئلة ويجاوب على لي بغا.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة