الرئيسية > الزين والحداكة > خولة التونسية مولات سيلفي الطلاق: كنحتارم طليقي بزاف ولكن الظروف مخلاتناش نكملو مع بعضياتنا
09/09/2020 06:00 الزين والحداكة

خولة التونسية مولات سيلفي الطلاق: كنحتارم طليقي بزاف ولكن الظروف مخلاتناش نكملو مع بعضياتنا

خولة التونسية مولات سيلفي الطلاق: كنحتارم طليقي بزاف ولكن الظروف مخلاتناش نكملو مع بعضياتنا

وكالات//

قالت التونسية خولة حامد التي أثارت الجدل بصورة “سيلفي” مع طليقها وليد شكري، إنها تلقت آلاف الرسائل ما بين عنيفة وإيجابية من النساء والرجال.

وفي تصريحات لموقع “العربي”، كشفت خولة عن تلقيها انتقادات عدةّ، لكن كذلك وصلتها آلاف الرسائل الإيجابية من “الذين باركوا الطريقة الحضارية التي وقع بها الانفصال مع زوجي السابق، في الوقت الذي يعلم فيه الجميع أن قضايا الطلاق من أكثر القضايا التي تثير المشاكل بين الثنائي، وتصل في بعض الأحيان إلى حدّ الاعتداءات اللفظية والجسدية”.

وأضافت: “في مقابل ذلك وصلتني رسائل عنيفة من قبل نساء ورجال اعتبروا ما قمت به وطليقي عملية استعراضية للغاية، هدفها البحث عن الشهرة من دون التفكير في عواقب المسّ بصورة الأسرة، وتحويل الطلاق إلى حدث عادي فى حين أنه أمر جلل في اعتقادهم”.

خولة أضافت أنها تكن كل الاحترام لطليقها لكن الظروف العامة والمعيشية جعلت الاستمرار فى الحياة معا أمراً مستحيلا، لذلك اختارت “بكل لطف وأدب الانفصال مع ترك حبل الود موصول بيننا” .

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم