الرئيسية > آش واقع > خربوها كَريساج ففاس.. “ولد النعيم” و”الحرش” طاحو فالحي الصناعي “سيدي ابراهيم”
21/01/2022 18:20 آش واقع

خربوها كَريساج ففاس.. “ولد النعيم” و”الحرش” طاحو فالحي الصناعي “سيدي ابراهيم”

خربوها كَريساج ففاس.. “ولد النعيم” و”الحرش” طاحو فالحي الصناعي “سيدي ابراهيم”

عمر المزين – كود //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على أنظار النيابة العامة المختصة، شخصين يبلغان من العمر 18 و26 سنة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، مع حيازة دراجة نارية مشكوك في مصدرها، بالإضافة إلى حيازة  السلاح الأبيض بدون مبرر قانوني.

وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما، حسب مصدر أمني، بعدما تمكنت عناصر فرقة الدراجين المتنقلة من ضبط الملقب “ولد النعيم” على مستوى الحي الصناعي سيدي ابراهيم على متن دراجة نارية، وبحوزته 3 هواتف محمولة مشكوك في مصدرها، بالإضافة إلى سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وحسب المصدر نفسه، فإن التحريات والأبحاث الميدانية التي تمت مباشرتها من طرف العناصر الأمنية قادت إلى تشخيص هوية مشاركه الملقب بـ”الحرش”، وإلقاء القبض عليه ووضع حد لنشاطه الإجرامي.

وقد تبين من خلال البحث المنجز على ضوء هذه القضية على أن المشتبه فيهما، متورطان في 04 قضايا جارية يتم البحث والتحري فيها من طرف المصالح الأمنية بولاية أمن فاس،  كما تقدم إلى المصالح الأمنية ضحيتين أفادا على أنهما تعرضا للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض استهدفت هواتفها المحمولة، اللذان ضبطا بحوزة أحد المشتبه فيهما ساعة توقيفهما، حيث جاءت عملية التعرف إيجابية بعد عرض المعنيان بالأمر عليهما بالطريقة القانونية.

كما أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة بقاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أن أحد المشتبه فيهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

موضوعات أخرى

20/04/2024 10:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة