الرئيسية > تبركيك > خاص. الدكالي غادي يخرج أغنية جديدة “بعد العسر يسرا”.. أسطورة الموسيقى الكلاسيكية لـ”كود”: المغرب كان فمقدمة الدول اللّي قاومو كورونا
29/06/2020 08:00 تبركيك

خاص. الدكالي غادي يخرج أغنية جديدة “بعد العسر يسرا”.. أسطورة الموسيقى الكلاسيكية لـ”كود”: المغرب كان فمقدمة الدول اللّي قاومو كورونا

خاص. الدكالي غادي يخرج أغنية جديدة “بعد العسر يسرا”.. أسطورة الموسيقى الكلاسيكية لـ”كود”: المغرب كان فمقدمة الدول اللّي قاومو كورونا

عمـر المزيـن – كود//

كشف أسطورة الموسيقى الكلاسيكية المغربية، الفنان الكبير عبد الوهاب الدكالي، أنه يستعد إطلاق عمل جديد عبارة عن أغنية “بعد العسر يسرا”، مشيرا إلى أن هذا العمل الكبير ينتظر أن يخرج خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأبرز عميد الأغنية المغربية، في اتصال أجرته معه “كود”، أن هاد الأغنية سالاها بالتسجيل فالاستوديو، رافضا الحديث عنها بتفصيل.

ورفض الفنان الدكالي الحديث عن كلمات هاد الأغنية، التي اكتفى فقط بالإشارة إلى أنها عندها علاقة بالأوضاع الحالية، في إشارة واضحة منه لما تشهد البلاد من تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وأضاف قائلاً: “المغرب كان في مقدمة الدول اللّي كانو موجدين لمقاومة هاد الوباء، والدولة قادة بشغلها، وماشي غير حنا اللّي تقاصينا بهادشي راه العالم بأكمله”.

وفي ردّه على إحدى الصور اللّي كيبان فيها داير باندا فيديه، وكول واحد آش كيقول عليه، أوضح الفنان الدكالي أن داك الصورة قديمة بزاف وتعود إلى شهر شتنبر من سنة 2019.

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:50

حرب الدولة على “الجراد”.. لفتيت: المبيدات تؤثر على النظام البيئي كامل وها كيفاش كيتم مواجهة هادشي

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة