الرئيسية > آش واقع > كينصب بيها.. أستاذ دار راسو “نائب وكيل الملك” طاح ف يد الفرقة الوطنية بفاس.. وها التفاصيل
03/04/2021 08:20 آش واقع

كينصب بيها.. أستاذ دار راسو “نائب وكيل الملك” طاح ف يد الفرقة الوطنية بفاس.. وها التفاصيل

كينصب بيها.. أستاذ دار راسو “نائب وكيل الملك” طاح ف يد الفرقة الوطنية بفاس.. وها التفاصيل

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، أمس الجمعة، بوضع أستاذ رهن تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام العدالة، وذلك على خلفية اتهامه بـ”انتحال صفة ينظمها القانون والنصب والاحتيال والتزوير”.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن الموقوف كان قد تقدم لإحدى الدوائر الأمنية بالمدينة ليتوسط لأحد المواطنين قصد الحصول على وثيقة إدارية “شهادة السكنى”، مقدما نفسه نائبا لوكيل الملك بقرية با محمد التابعة ترابيا لإقليم تاونات.

وقالت مصادر مطلعة لـ”كَود” أن شكوك كبيرة حامت حول هوية المعني بالأمر، مما دفع بأحد ضباط الشرطة القضائية للاتصال برئيسه المباشر، ليتم اكتشاف أن هذا الأخير لم يكن سوى أستاذ من المتعاقدين ينتحل صفة ينظمها القانون.

وكلفت النيابة العامة المختصة، حسب مصادر “كَود”، الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالتحقيق مع الأستاذ الموقوف، وأجرت بداخل بمقر سكناه تفتيش قانوني، مما مكن من حجز مجموعة من الوثائق، بالإضافة إلى ختم يحمل إسم وهمي لنائب وكيل الملك.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية