الرئيسية > آش واقع > حموشي عين مسؤولين أمنيين جداد فـ بني ملال من بينهم والي الأمن
03/08/2021 14:50 آش واقع

حموشي عين مسؤولين أمنيين جداد فـ بني ملال من بينهم والي الأمن

حموشي عين مسؤولين أمنيين جداد فـ بني ملال من بينهم والي الأمن

أنس العمري – كود //

حموشي عين مسؤولين أمنيين جداد ببني ملال. المديرية العامة للأمن الوطني أفرجت، أمس الإثنين، عن تعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية على رأس ولاية أمن المدينة.

وذكر مصدر مطلع أن هذه التعيينات جاءت في سياق مواصلة الدينامية الداخلية في تدبير الموارد البشرية الشرطية، والتي تراهن من خلالها مصالح الأمن الوطني على الاستفادة من كفاءات أمنية متمرسة وقادرة على تحمل مسؤولية ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد همت التعيينات الجديدة، والتي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ظهر أمس، تعيين والي أمن بني ملال، وذلك بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالنيابة خلال الفترة المنصرمة، فضلا عن تعيين إطار أمني شغل سابقا منصب مدير المعهد الملكي للشرطة نائبا لوالي أمن بني ملال.

وقد جرى الحرص في عملية الانتقاء لشغل هذين المنصبين الأمنيين، يضيف المصدر نفسه، على اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي، وذلك ليتسنى التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن عبر تدعيم الإحساس بالأمن.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16