الرئيسية > الزين والحداكة > حموشي حقق حلم البنيتة زينب اللي بغات ترجع بوليسية.. والسعيد والي أمن فاس خصص ليها استقبال خاص – تصاور
29/11/2021 19:20 الزين والحداكة

حموشي حقق حلم البنيتة زينب اللي بغات ترجع بوليسية.. والسعيد والي أمن فاس خصص ليها استقبال خاص – تصاور

حموشي حقق حلم البنيتة زينب اللي بغات ترجع بوليسية.. والسعيد والي أمن فاس خصص ليها استقبال خاص – تصاور

عمر المزين – كود //

خصصت ولاية أمن فاس، اليوم الإثنين، استقبالا رمزيا على شرف الطفلة زينب البالغة من العمر 9 سنوات، والتي عبرت عن تعلقها بمهنة الشرطة ورغبتها في الالتحاق بأسلاك الأمن الوطني مستقبلا، وذلك تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني القاضية بتدعيم انفتاح المؤسسة الأمنية على محيطها المجتمعي.

وقد أشرف والي أمن فاس، المراقب العام عبد الإله السعيد، على هذا الاستقبال الذي حضرته أطر أمنية من شرطة الزي الرسمي وأولياء أمور الطفلة المحتفى بها، حيث تم خلاله منح الطفلة زيا وظيفيا متكاملا خاصا بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته وبصنفيه الشتوي والصيفي، بالإضافة إلى لوحة إلكترونية من النوع الرفيع.

كما تم تمكين الطفلة زينب بهذه المناسبة من زيارة مجموعة من مرافق ولاية الأمن والقيام بجولة رفقة عناصر الشرطة، قبل التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات.

وتأتي هذه الزيارة، التي تندرج في إطار مواصلة مسار الانفتاح المؤسساتي على كافة فعاليات المجتمع، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.

موضوعات أخرى

28/03/2024 07:00

سمية الخشاب دخلات طول وعرض فبرنامج الكاميرا الخافية ديال رامز جلال: هادي جريمة كيعاقب عليها القانون

28/03/2024 03:00

السروال ديال مقدم برنامج بريطاني داير أزمة فكوريا الجنوبية.. ها شنو دارت القناة ديالهم- فيديو

28/03/2024 02:00

مصور عندو 71 عام اتاهم الوالد ديال تايلور سويفت أنه تعدا عليه بالضرب ملي كان كيصورها

28/03/2024 01:00

هجوم موسكو الارهابي.. 95 شخص ما زال مفقودين وروسيا كتشكك فان داعش هي اللي دارت هاد الهجوم