الرئيسية > آش واقع > حملة على صحاب “الزطاطة” فـ فاس.. آخرهم “الزيزون”
25/09/2021 12:20 آش واقع

حملة على صحاب “الزطاطة” فـ فاس.. آخرهم “الزيزون”

حملة على صحاب “الزطاطة” فـ فاس.. آخرهم “الزيزون”

كود – مكتب فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، على النيابة العامة المختصة، شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 26 سنة، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالإضافة إلى الإبتزاز.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه الملقب “الزيزون” من قبل عناصر الشرطة التابعة لمنطقة فاس المدينة، على مستوى حي سهب الورد، و هو في حالة سكر متقدمة، بعدما تفاعلت المصالح الأمنية بسرعة وجدية مع شكاية سجلت من طرف أحد الضحايا تتعلق بالسرقة المتبوعة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض مع تعريض الضحية للإبتزاز.

وذكر مصدر أمني أنه تمت مباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات من طرف العناصر الأمنية التي مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه، وبالتالي تحديد مكان تواجده، وإلقاء القبض عليه، بعد وقت وجيز من ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا مدى تورطه في قضايا مماثلة.

وتأتي عملية توقيف المشتبه، حسب مصدر أمني، فيه في إطار التفاعل الجدي والفوري لمصالح ولاية أمن فاس مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة عبر مختلف وسائل الإعلام.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه