الرئيسية > آش واقع > حجز كمية من الغبرة فـ لوطوروت ديال قنيطرة و جوج بزناسة تشدو
14/07/2021 08:50 آش واقع

حجز كمية من الغبرة فـ لوطوروت ديال قنيطرة و جوج بزناسة تشدو

حجز كمية من الغبرة فـ لوطوروت ديال قنيطرة و جوج بزناسة تشدو

أنس العمري – كود //

حجز كمية ديال الغبرة فلوطوروت ديال مدينة القنيطرة. العملية نفذتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، حيث قادت على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني إلى إيقاف، مساء أمس الثلاثاء، شخصين يبلغان من العمر 33 و36 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وألقي القبض على المشتبه فيهما على مستوى محطة الأداء “المناصرة” بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها من إحدى مدن شمال المملكة على متن سيارة خفيفة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزتهما على 397 كَرام من مخدر الكوكايين، علاوة على 5 هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما بمدينة تمارة عن حجز 11 كَرام أخرى من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني ومواد بلاستيكية للتغليف، علاوة على 5 هواتف نقالة إضافية ومبلغ مالي إضافي من عائدات ترويج المخدرات.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

موضوعات أخرى

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة